ريـاضة : أبو جبل: سعيد بانضمامي للمنتخب.. والعودة للزمالك يتمناها أي شخص
ريـاضة : أبو جبل: سعيد بانضمامي للمنتخب.. والعودة للزمالك يتمناها أي شخص

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : أبو جبل: سعيد بانضمامي للمنتخب.. والعودة للزمالك يتمناها أي شخص، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أبو جبل: سعيد بانضمامي للمنتخب.. والعودة للزمالك يتمناها أي شخص، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : أبو جبل: سعيد بانضمامي للمنتخب.. والعودة للزمالك يتمناها أي شخص، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : أبو جبل: سعيد بانضمامي للمنتخب.. والعودة للزمالك يتمناها أي شخص، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أبو جبل: سعيد بانضمامي للمنتخب.. والعودة للزمالك يتمناها أي شخص، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعرب محمد أبو جبل، حارس مرمي فريق سموحة، عن سعادته بالانضمام إلى قائمة المنتخب الوطني، وذلك لمواجهتي سوازيلاند في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2019.

وقال أبو جبل في تصريحات إذاعية:" سعيد بالانضمام إلى منتخب جمهورية مصر العربية، هذا الموسم مختلف لي عن الموسمين الماضيين، فأنا لم يتم اختياري للمنتخب من قبل بسبب نتائج الفريق غير الجيدة لكن هذا الموسم نسير بخطى ثابتة مع علي ماهر المدرب وهدفنا المربع الذهبي".

وعن مفاوضات الزمالك أضاف أبو جبل:" أي شخص يتمنى أن يعود إلى الزمالك والنادي فاوضني الموسم الماضي ولكن فشل الانتقال بسبب الاختلاف على المبلغ ولكن أتمنى أن تسير الأمور مع الزمالك وسموحة بشكل جيد من أجل العود للأبيض".

وتابع أبو جبل :"رحيلي عن الزمالك لعدم مشاركتي أساسيا وعندما لعبت معه سموحة ربنا كرمني وانضممت إلى المنتخب وطموحي في المنتخب المشاركة وليس التواجد فقط في كل معسكر وان شاء اله سأصبح حارسا أساسيا للمنتخب وسعيد في سموحة لأن فرج عامر والجهاز الفني يوفر كل الامكانيات لنا".

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : أبو جبل: سعيد بانضمامي للمنتخب.. والعودة للزمالك يتمناها أي شخص، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أبو جبل: سعيد بانضمامي للمنتخب.. والعودة للزمالك يتمناها أي شخص .

المصدر : بوابة الشروق