ريـاضة : حسام باولو: الجميع كان ضدي في الزمالك.. و«النفسية» وراء تألقي مع الداخلية
ريـاضة : حسام باولو: الجميع كان ضدي في الزمالك.. و«النفسية» وراء تألقي مع الداخلية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : حسام باولو: الجميع كان ضدي في الزمالك.. و«النفسية» وراء تألقي مع الداخلية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، حسام باولو: الجميع كان ضدي في الزمالك.. و«النفسية» وراء تألقي مع الداخلية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : حسام باولو: الجميع كان ضدي في الزمالك.. و«النفسية» وراء تألقي مع الداخلية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : حسام باولو: الجميع كان ضدي في الزمالك.. و«النفسية» وراء تألقي مع الداخلية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، حسام باولو: الجميع كان ضدي في الزمالك.. و«النفسية» وراء تألقي مع الداخلية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 09:46 صباحاً ـ الأقتصادي ـ تحدث حسام باولو لاعب الزمالك، المعار إلى فريق الداخلية، عن تفاصيل رحيله عن فريق القلعة البيضاء وسر عدم ظهوره بشكل مميز.

وقال باولو في تصريحات إذاعية:"الجميع كان ضدي في الزمالك، والراحة النفسية سر تألقي مع فريق الداخلية".

أضاف باولو:" التوفيق لم يكن معي في الزمالك لو كنت لعبت مع الزمالك كنت سأشارك في كأس العالم مع المنتخب لكن الحمد لله، وأشكر علاء عبدالعال لأنه قال لي :"مش عايز أحرقك في أول الدوري وهتلعب واحدة واحدة".

واختتم باولو :"فوجئت بجروس مدرب الزمالك أنه يعرف موقف كل لاعب وأنا لست لاعبا صغيرا كي يضعني الزمالك  في قائمة الانتظار، عدت لأبي علاء عبدالعال ونادي الداخلية لمدة سنة إعارة من الزمالك ولو رأيت أني غير قادر على اللعب سأعتزل قبل أن ينتقدني أي شخص ولا أبخل على نفسي أو على فريقي في الملعب".

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : حسام باولو: الجميع كان ضدي في الزمالك.. و«النفسية» وراء تألقي مع الداخلية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، حسام باولو: الجميع كان ضدي في الزمالك.. و«النفسية» وراء تألقي مع الداخلية .

المصدر : بوابة الشروق