أخبــارالرياضة : الشرطة الأمريكية تعيد فتح ملف «جريمة» رونالدو
أخبــارالرياضة : الشرطة الأمريكية تعيد فتح ملف «جريمة» رونالدو

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : الشرطة الأمريكية تعيد فتح ملف «جريمة» رونالدو، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الشرطة الأمريكية تعيد فتح ملف «جريمة» رونالدو، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : الشرطة الأمريكية تعيد فتح ملف «جريمة» رونالدو، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : الشرطة الأمريكية تعيد فتح ملف «جريمة» رونالدو، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الشرطة الأمريكية تعيد فتح ملف «جريمة» رونالدو، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعادت شرطة لاس فيجاس الأمريكية فتح القضية المتهم فيها رونالدو النجم البرتغالي نجم يوفنتوس الإيطالي، باغتصاب فتاة أمريكية تدعى كاثرين مايورجا قبل أعوام من الآن.

وأوضح موقع كومبليكس الأمريكي أن شرطة لاس فيجاس قد أصدرت بيانًا بشأن قضية اغتصاب رونالدو لإحدى الفتيات في يونيو من عام 2009، وذلك بناءًا على بلاغ قد تقدمت به كاثرين مايورجا.

وجاء بيان الشرطة الأمريكية كالتالي :"استجاب قسم شرطة العاصمة لاس فيجاس لنداء الاعتداء الجنسي المزعم حدوثه في 13 يونيو 2009 ، حيث لم تقدم الضحية مكان الحادث أو وصفه المشتبه به حينها".

يُذكر أن صحيفة دير شبيجل الألمانية كانت قد أبرزت الأسبوع الماضي واقعة الاعتداء الجنسي من رونالدو النجم البرتغالي على كاثرين مايورجا في 13 يونيو 2009 بفندق بالمس في الولاية الأمريكية، لاس فيجاس.

وكان رونالدو النجم البرتغالي قد رفض ذلك الاتهام خلال حديثه لمتابعيه عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، حيث وصف تلك التقارير بـ "الأنباء المزيفة"، قبل أن ترد عليه توفال، محامية المدعية كاثرين مايورجا قائلًة :"إن موكلتي قد قدمت شكوتها مصحوبة بكافة الأدلة المادية".

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : الشرطة الأمريكية تعيد فتح ملف «جريمة» رونالدو، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الشرطة الأمريكية تعيد فتح ملف «جريمة» رونالدو .

المصدر : بوابة الشروق