أخبــارالرياضة : مدرب توتنهام يحكي قصة انضمام ميسي إلى إسبانيول
أخبــارالرياضة : مدرب توتنهام يحكي قصة انضمام ميسي إلى إسبانيول

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : مدرب توتنهام يحكي قصة انضمام ميسي إلى إسبانيول، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مدرب توتنهام يحكي قصة انضمام ميسي إلى إسبانيول، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : مدرب توتنهام يحكي قصة انضمام ميسي إلى إسبانيول، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : مدرب توتنهام يحكي قصة انضمام ميسي إلى إسبانيول، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مدرب توتنهام يحكي قصة انضمام ميسي إلى إسبانيول، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ كشف الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام الإنجليزي، عن اقتراب نجم برشلونة ميسي من الانضمام إلى اسبانيول في 2005 .

وكان بوكيتينو في ذلك الوقت يختتم مسيرته في اسبانيول، حيث إنضم إليه قادمًا من بوردو الفرنسي في 2004 .

وقال بوكيتينو في المؤتمرالصحفي الذي يسبق مباراة توتنهام أمام برشلونة غدًا في دوري أبطال أوروبا: بدأت أسمع الكثيرون يتحدثون عن ميسي حينما كنت في اسبانيول، فتي صغير قادم من الأرجنتين ويبشر بموهبة رائعة .

وقال: في 2005 كان ميسي قريبًا من الإنضمام إلى اسبانيول، ولكنه أدى بشكل رائع في مباراة كأس "خوان جامبر" أمام يوفنتوس الإيطالي، ولذلك فقد أبقى عليه مسئولو برشلونة .

وتابع: ربما لو كان ميسي لم يبدع في مباراة يوفنتوس، لكان الأن نجمًا كبيرًا في إسبانيول، وربما أصبح إسبانيول مثل برشلونة حاليًا .

ويحل برشلونة ضيفًا على توتنهام في ملعب "ويمبلي"، ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثانية لدوري أبطال أوروبا .

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : مدرب توتنهام يحكي قصة انضمام ميسي إلى إسبانيول، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مدرب توتنهام يحكي قصة انضمام ميسي إلى إسبانيول .

المصدر : بوابة الشروق