أخبــارالرياضة : أخطاء الدفاع تثير أزمة بين بيكيه وميسي
أخبــارالرياضة : أخطاء الدفاع تثير أزمة بين بيكيه وميسي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : أخطاء الدفاع تثير أزمة بين بيكيه وميسي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أخطاء الدفاع تثير أزمة بين بيكيه وميسي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : أخطاء الدفاع تثير أزمة بين بيكيه وميسي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : أخطاء الدفاع تثير أزمة بين بيكيه وميسي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أخطاء الدفاع تثير أزمة بين بيكيه وميسي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ دبت بعض الخلافات بين جيرارد بيكيه وليونيل ميسي، نجما فريق برشلونة الإسباني خلال الفترة الحالية، وذلك بعد سلسلة من النتائج المخيبة للآمال لفريق البرسا.

وأظهر برنامج التشرينجويتو الإسباني أن جيرارد بيكيه ألقى باللوم على ميسي بسبب عدم ظهوره في وسائل الإعلام بعد نهاية المباريات التي يتعثر فيها الفريق، مُشيرًا إلى أن البرغوث الأرجنتيني هو قائد البرسا ويتوجب عليه أن يكون المدافع الأول عن الفريق.

وأوضحت التقرير الذي ظهر على قناة "لا سيسكتا" الإسبانية أن ميسي رد على هجوم بيكيه بأن الفريق يتعرض للعثرات بسبب الأخطاء الدفاعية، وذلك في إشارة قوية لاتهامة بأنه المتسبب الأول في تردي نتائج الفريق.

وكان نادي برشلونة قد فقد 7 نقاط في أول 7 جولات من بطولة الدوري الإسباني بعد تعادله في مباراتين أمام جيرونا وأثليتك بيلباو والهزيمة أمام ليجانيس.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : أخطاء الدفاع تثير أزمة بين بيكيه وميسي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أخطاء الدفاع تثير أزمة بين بيكيه وميسي .

المصدر : بوابة الشروق