أخبــارالرياضة : مورينيو يهدد سانشيز بالرحيل عن مانشستر يونايتد
أخبــارالرياضة : مورينيو يهدد سانشيز بالرحيل عن مانشستر يونايتد

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : مورينيو يهدد سانشيز بالرحيل عن مانشستر يونايتد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مورينيو يهدد سانشيز بالرحيل عن مانشستر يونايتد، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : مورينيو يهدد سانشيز بالرحيل عن مانشستر يونايتد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : مورينيو يهدد سانشيز بالرحيل عن مانشستر يونايتد، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مورينيو يهدد سانشيز بالرحيل عن مانشستر يونايتد، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ يعيش البرتغالي جوزيه مورنينو حالة من الإرتباك في مانشستر يونايتد، بعد النتائج المخيبة منذ بداية الموسم الحالي، لتبدأ الشائعات التي تشير إلى رحيله عن تدريب مان يونايتد.

وكشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية عن وجود خلافات بين كل من المدرب البرتغالي والتشيلي أليكسيس سانشيز لاعب الشياطين الحمر، وذلك بعد تراجع مستوى الأخير مع الفريق هذا الموسم.

وذكرت الصحيفة أن عدم ظهور سانشيز بمستوى جيد مع مان يونايتد، دفع مورينيو لإبلاغه بأنه في حال استمراره في ذلك، سيرحل عن صفوف مانشستر يونايتد.

وأضافت الصحيفة أن اللاعب التشيلي غاضب من اعتماد مورينيو عليه في مركز خط الوسط، وذلك لإعتياده اللعب في خط الهجوم، حينما كان لاعبًا في صفوف أرسنال.

وغاب سانشيز عن مانشستر يونايتد أمام وست هام، في المباراة التي خسرها الشياطين الحمر بثلاثة جول مقابل جول في الجولة السابعة من دورى البريميرليج.(طالع التفاصيل)

وخسر مانشستر يونياتد 3 لقاءات وتعادل في مباراة وفاز بثلاث، في البريميرليج بعد مرور 7 جولات، تحت قيادة مورينيو، للمرة الأولى في تاريخ الشياطين الحمر.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : مورينيو يهدد سانشيز بالرحيل عن مانشستر يونايتد، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مورينيو يهدد سانشيز بالرحيل عن مانشستر يونايتد .

المصدر : بوابة الشروق