ريـاضة : المحكمة الرياضية تغرم الإسماعيلي ماليا في قضية جودوين
ريـاضة : المحكمة الرياضية تغرم الإسماعيلي ماليا في قضية جودوين

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : المحكمة الرياضية تغرم الإسماعيلي ماليا في قضية جودوين، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، المحكمة الرياضية تغرم الإسماعيلي ماليا في قضية جودوين، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : المحكمة الرياضية تغرم الإسماعيلي ماليا في قضية جودوين، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : المحكمة الرياضية تغرم الإسماعيلي ماليا في قضية جودوين، لنقوم بعرضها علي موقعنا، المحكمة الرياضية تغرم الإسماعيلي ماليا في قضية جودوين، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ ألزمت المحكمة الرياضية الدولية النادي الإسماعيلي بدفع مبلغ 100 آلف دولار إلي نادي روماندي السويسري والذي كان يلعب له مهاجم الفريق الأسبق النيجيري جودوين والذي رحل عن الفريق منذ عدة سنوات .

وكان الإسماعيلي قد تعاقد مع جودوين في عام 2010 ولم يتم في ذلك التوقيت الإلتزام ببعض المستحقات المالية لناديه السابق روماندي السويسري .

وتم طوال الفترة الماضية تحريك أكثر من دعوى قضائية ضد النادي الإسماعيلي في المحكمة الرياضية الدولية .

وصدر حكم نهائي على النادي الإسماعيلي صباح اليوم بضرورة سداد مبلغ 100 آلف دولار إضافة إلي 5 % فوائد تأخير عن كل عام .

وقال مصدر مسؤل بالإسماعيلي أن النادي تلقى فاكس رسمي بضرورة الإلتزام بتسديد هذه المتأخرات .

يذكر أن الإسماعيلي يضمه بين صفوفه حاليا عدد من اللاعبين الأجانب وهم كلا من الغاني ريتشارد والتونسي لسعد الجزيري والكاميروني ماندوجا .

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : المحكمة الرياضية تغرم الإسماعيلي ماليا في قضية جودوين، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، المحكمة الرياضية تغرم الإسماعيلي ماليا في قضية جودوين .

المصدر : بوابة الشروق