ريـاضة : يوسف يرفض العقوبات في المقاصة ويهدد المقصرين
ريـاضة : يوسف يرفض العقوبات في المقاصة ويهدد المقصرين

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : يوسف يرفض العقوبات في المقاصة ويهدد المقصرين، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، يوسف يرفض العقوبات في المقاصة ويهدد المقصرين، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : يوسف يرفض العقوبات في المقاصة ويهدد المقصرين، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : يوسف يرفض العقوبات في المقاصة ويهدد المقصرين، لنقوم بعرضها علي موقعنا، يوسف يرفض العقوبات في المقاصة ويهدد المقصرين، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 12:47 مساءً ـ الأقتصادي ـ رفض طلعت يوسف المدرب لمصر المقاصة، فرض العقوبات على لاعبيه عقب الخسارة المفاجئة أمام الداخلية بهدف نظيف بالجولة الماضية من الدوري الممتاز، فيما حذر المقصرين بالفريق من الاستبعاد من التشكيل في قادم المباريات.

وقال وليد هويدي مدير الكرة بالمقاصة أن يوسف رفض معاقبة اللاعبين عقب الخسارة الماضية أمام الداخلية، ولكن في الوقت نفسه هدد المقصرين والمتهاونين بالفريق من مواجهة الاستبعاد من قائمة وتشكيل المباريات بالفترة القادمة.

وقال أن الفريق يستعد بجدية كبيرة لمواجهة الجونة السبت المقبل، بهدف واحد وهو تحقيق الفوز ولا غيره لتجاوز الخسارة الأخيرة المفاجئة للفريق بالجولة التاسعة من الدوري العام.

يذكر أن المقاصة يحتل المركز الخامس بجدول ترتيب المسابقة، برصيد 13 نقطة بعد انتهاء 9 جولات من الدوري العام.

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : يوسف يرفض العقوبات في المقاصة ويهدد المقصرين، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، يوسف يرفض العقوبات في المقاصة ويهدد المقصرين .

المصدر : بوابة الشروق