الإقتصادي : سبب ظهور "صلاح" فى فندق إقامة "مورينيو"
الإقتصادي : سبب ظهور "صلاح" فى فندق إقامة "مورينيو"

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : سبب ظهور "صلاح" فى فندق إقامة "مورينيو"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، سبب ظهور "صلاح" فى فندق إقامة "مورينيو"، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : سبب ظهور "صلاح" فى فندق إقامة "مورينيو"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : سبب ظهور "صلاح" فى فندق إقامة "مورينيو"، لنقوم بعرضها علي موقعنا، سبب ظهور "صلاح" فى فندق إقامة "مورينيو"، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 01:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ ظهر اللاعب محمد صلاح، نجم منتخب الفراعنة المحترف بين صفوف ليفربول الإنجليزي، في فندق إقامة البرتغالي جوزيه مورينيو المدرب لفريق مانشستر يونايتد مما أثار تساؤلات حول الأمر.

وكشفت صحيفة "ميرور" الإنجليزية عبر صورة لمحمد صلاح ورمضان صبحي لاعب هيدرسفيلد تاون، عند خروجهما من الفندق الذي يقيم به مورينيو انها عن طريق الصدفه ولم يكن هناك موعد محدد بينهما.

وأشارت الصحيفة :"لا يوجد ما يشير إلى رغبة مورينيو في التواصل مع صلاح مرة أخرى، والذي تولى تدريبه من قبل في تشيلسي".

واختتمت: "صلاح كان يزور عددًا من أصدقائه بالمصادفة في الفندق الذي يقيم فيه مانشستر يونايتد، قبل المباريات التي يخوضها على ملعبه".

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : سبب ظهور "صلاح" فى فندق إقامة "مورينيو"، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، سبب ظهور "صلاح" فى فندق إقامة "مورينيو".

المصدر : المصريون