الإقتصادي : موقع إنجليزي يشبه "صلاح" بـ"إبراهيموفيتش"
الإقتصادي : موقع إنجليزي يشبه "صلاح" بـ"إبراهيموفيتش"

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : موقع إنجليزي يشبه "صلاح" بـ"إبراهيموفيتش"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، موقع إنجليزي يشبه "صلاح" بـ"إبراهيموفيتش"، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : موقع إنجليزي يشبه "صلاح" بـ"إبراهيموفيتش"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : موقع إنجليزي يشبه "صلاح" بـ"إبراهيموفيتش"، لنقوم بعرضها علي موقعنا، موقع إنجليزي يشبه "صلاح" بـ"إبراهيموفيتش"، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 01:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ كشف موقع "فوتبول ترانسفير" الصادر بالإنجليزية، عن أن جماهير ليفربول الإنجليزي، كانوا قلقين بشأن أداء محمد صلاح في مباراة تشيلسي، وذلك بسبب تراجع مستواه في أخر مبارياته مع الفريق، لافتًا إلى أن "صلاح" حظي بفرص أكثر من أي شخص آخر في دورى البريميرليج، وهو ما ينبئنا بتسجيله قريبًا، واصفًا إياه بـ زلاتان إبراهيموفيتش مع مانشستر يونايتد.

وتابع الموقع، في تقريره، أن الحفاظ على سجل ليفربول الذي لم يهزم في الدوري الممتاز ضد تشيلسي كان بفضل جول متأخر من الإنجليزي، دانيال ستوريدج، موضحًا أن الريدز حظي بالعديد من الفرص خلال المباراة لكنه أضاع معظمها وهو ما استغله تشيلسي للاستحواذ على المباراة وتسجيل جول مبكر، ما دفع مشجعي ليفربول بالقول إن فريق يورجن كلوب في طريقه إلى هزيمته الأولى في دورى البريميرليج الممتاز هذا الموسم قبل أن يسجل "ستوريدج" هدفاً رائعاً في مرمى فريقه السابق.

لذا كان من دواعي سرور مشجعي ليفربول الحصول على نقطة من تشيلسي، لكن العديد منهم كانوا قلقين بشأن أداء محمد صلاح، فقد كان المصري مضيعًا بشكل خاص ضد ناديه السابق، حيث أضاع فرص أيضًا لتسجيل ضد الفريق في الموسم الماضي.

ولفت التقرير إلى أن صلاح حصل على عدد من الفرص أكثر من أي لاعب آخر في الملعب، لكنه لم يتمكن من التسجيل ، وهو ما دفع "كلوب" لتغيره بعد مرور ساعة فقط من المباراة.

وقال أنه بعد موسم قياسي للمرة الأولى لـ"صلاح" في أنفيلد، كان موسمه الثاني في الدوري الممتاز تحت عدسة مكبرة، فعلى الرغم من الاقتراحات بأن صلاح لا يقترب من أفضل مستوياته بعد، فإن تسعة لاعبين فقط لديهم أهداف أكثر من جناح روما السابق في الدوري حتى الآن.

كما حظي صلاح بفرص أكثر من أي شخص في الدوري وأكثر من اللقطات المستهدفة من أي شخص آخر في القسم، لذا نرى أنه لن يمر وقت طويل حتى يبدأ في نجم الريدز في التسجيل.

وأشار الموقع إلى أن وضع "صلاح" الحالي يشبه إلى حد بعيد موسم زلاتان إبراهيموفيتش لأول مرة في مانشستر يونايتد، حيث افتقد السويدي مجموعة من الفرص لكنه في نهاية المطاف، بدأت الأهداف تتدفق - إذا كنت تضيع الفرص، فسوف تبدأ في النهاية بتسجيل الأهداف.

لذا أكد التقرير أن "صلاح" سيرتقي دائمًا إلى القمة كما أثبت السويدي ذلك من قبل، وبالنظر إلى مقدار الفرص التي أضاعها نجم لليفربول فإن أمر التسجيل لن يتعثر لمدة طويلة، مضيفًا أنه لا يجب على مشجعي ليفربول بالتأكيد بالقلق حول نجمهم.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : موقع إنجليزي يشبه "صلاح" بـ"إبراهيموفيتش"، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، موقع إنجليزي يشبه "صلاح" بـ"إبراهيموفيتش".

المصدر : المصريون