الإقتصادي : الموعد والقنوات الناقلة للقاء الاهلي ووفاق سطيف
الإقتصادي : الموعد والقنوات الناقلة للقاء الاهلي ووفاق سطيف

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : الموعد والقنوات الناقلة للقاء الاهلي ووفاق سطيف، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الموعد والقنوات الناقلة للقاء الاهلي ووفاق سطيف، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : الموعد والقنوات الناقلة للقاء الاهلي ووفاق سطيف، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : الموعد والقنوات الناقلة للقاء الاهلي ووفاق سطيف، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الموعد والقنوات الناقلة للقاء الاهلي ووفاق سطيف، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 01:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ يلتقي في تمام التاسعة من مساء اليوم النادي الاهلي مع نظيره وفاق سطيف الجزائري علي ملعب السلام، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وسيتم نقل المباراة عبر قناتي النيل للرياضة والثانية على التردد الأرضي، بينما ستنقل قناة بي إن سبورت HD2 ، المباراة على البث الفضائي.

وسيتولى أمر التعليق على المباراة في قناة بي إن سبورت، المصري علي محمد علي على الصوتية الأولى، والجزائري حفيظ دراجي على الصوتية الثانية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : الموعد والقنوات الناقلة للقاء الاهلي ووفاق سطيف، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الموعد والقنوات الناقلة للقاء الاهلي ووفاق سطيف.

المصدر : المصريون