عـااجل: مرتضى منصور: أعتذر لحازم إمام في هذه الحالة.. «الزمالك أهم مني ومنه» (فيديو)
عـااجل: مرتضى منصور: أعتذر لحازم إمام في هذه الحالة.. «الزمالك أهم مني ومنه» (فيديو)

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: مرتضى منصور: أعتذر لحازم إمام في هذه الحالة.. «الزمالك أهم مني ومنه» (فيديو)، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مرتضى منصور: أعتذر لحازم إمام في هذه الحالة.. «الزمالك أهم مني ومنه» (فيديو)، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: مرتضى منصور: أعتذر لحازم إمام في هذه الحالة.. «الزمالك أهم مني ومنه» (فيديو)، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: مرتضى منصور: أعتذر لحازم إمام في هذه الحالة.. «الزمالك أهم مني ومنه» (فيديو)، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مرتضى منصور: أعتذر لحازم إمام في هذه الحالة.. «الزمالك أهم مني ومنه» (فيديو)، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 02:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال مرتضى منصور، رئيس المارد الابيض "نادي الزمالك"، إنه مستعد للاعتذار له والتراجع عن شطبه، لو أكد أنه لم يوقع على العقوبات التي وقعتها اللجنة الأوليمبية عليه بتجميده وحرمانه من المشاركة والظهور في كافة الأنشطة، سواء مباريات أو اجتماعات في جميع البطولات أو الأولمبية أو غير الأولمبية.

وقال مرتضى منصور، رئيس المارد الابيض "نادي الزمالك"، إن النادي «يتعرض لمؤامرة»، معلقا على قرار شطب عضوية حازم إمام من مجلس الإدارة: «القانون قانون واللائحة لائحة، والقانون مفيهوش زينب ولا حازم إمام».

وقال، في مداخلة مع فضائية «الحدث اليوم»، مساء الاثنين: «محدش يقدر يزايد على حبي لعائلة إمام، بدء من الجد والراحل حمادة إمام اللى زارنى في قريتى أكثر من 15 مرة، ولم يتركنى في أي مؤتمر انتخابى سواء للبرلمان أو غيره، ولكن حمادة إمام حاجة والبيه بتاع ممدوح عباس حاجة تانية، اللى اسمه حازم».

وتابع: «أنا اللى جبت حازم من نادي الصيد للعب في الزمالك، وأنا اللى جبته مديرًا لكرة القدم أثناء فترة تولي ميدو تدريب النادي حازم إمام طول عمره ضد المارد الابيض "نادي الزمالك" ومع ممدوح عباس».
وأكد: «كل المعارك اللي بخوضها علشان الزمالك.. الزمالك أهم من حازم إمام ومرتضى منصور، ومستعد أعتذر له أمام جمهورية مصر العربية كلها لو قال إنه موقعش على العقوبات».

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: مرتضى منصور: أعتذر لحازم إمام في هذه الحالة.. «الزمالك أهم مني ومنه» (فيديو)، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مرتضى منصور: أعتذر لحازم إمام في هذه الحالة.. «الزمالك أهم مني ومنه» (فيديو).

المصدر : المصرى اليوم