ريـاضة : بعثة التايكوندو تطير إلى الأرجنتين استعدادا لأولمبياد الشباب
ريـاضة : بعثة التايكوندو تطير إلى الأرجنتين استعدادا لأولمبياد الشباب

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : بعثة التايكوندو تطير إلى الأرجنتين استعدادا لأولمبياد الشباب، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بعثة التايكوندو تطير إلى الأرجنتين استعدادا لأولمبياد الشباب، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : بعثة التايكوندو تطير إلى الأرجنتين استعدادا لأولمبياد الشباب، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : بعثة التايكوندو تطير إلى الأرجنتين استعدادا لأولمبياد الشباب، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بعثة التايكوندو تطير إلى الأرجنتين استعدادا لأولمبياد الشباب، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 03:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ غادرت اليوم، الثلاثاء، بعثة المنتخب الوطني لشباب التايكوندو إلى الأرجنتين لخوض منافسات النسخة الثالثة من دورة الألعاب الأولمبية للشباب المقرر إقامتها في الفترة من 6 إلى 18 أكتوبر المقبل في بوينس آيرس بالأرجنتين.

و قد تأهلت جمهورية مصر العربية بثلاثة لاعبين (لاعبان و لاعبة) و هم: إياد بركات (-73 كجم)، و عبد الرحمن خلف السيد (+73 كجم)، و مايا مجدي بدوي (-55 كجم).

و يقود الفريق فنيًا تامر صلاح، صاحب برونزية أولمبياد أثينا 2004، و يرأس البعثة محمد منير، المشرف على المنتخب وعضو مجلس إدارة اتحاد التايكوندو، ونائب رئيس اللجنة الفنية للمنتخبات.

وكان في وداع الفريق عمرو سليم، رئيس مجلس إدارة الاتحاد، وكريم شبانة، عضو مجلس إدارة الاتحاد و عضو اللجنة الفنية للمنتخبات.

و قد أشاد سليم بالمجهود الكبير المبذول في إعداد اللاعبين من قبل الجهاز الفني والطبي والإداري تحت قيادة ايهاب جابر رئيس اللجنة الفنية للمنتخبات، وإشراف محمد منير المشرف المسؤول عن منتخب الشباب.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : بعثة التايكوندو تطير إلى الأرجنتين استعدادا لأولمبياد الشباب، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بعثة التايكوندو تطير إلى الأرجنتين استعدادا لأولمبياد الشباب .

المصدر : بوابة الشروق