أخبــارالرياضة : زيدان مهتم بتدريب فريق أخر غير مانشستر يونايتد
أخبــارالرياضة : زيدان مهتم بتدريب فريق أخر غير مانشستر يونايتد

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : زيدان مهتم بتدريب فريق أخر غير مانشستر يونايتد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، زيدان مهتم بتدريب فريق أخر غير مانشستر يونايتد، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : زيدان مهتم بتدريب فريق أخر غير مانشستر يونايتد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : زيدان مهتم بتدريب فريق أخر غير مانشستر يونايتد، لنقوم بعرضها علي موقعنا، زيدان مهتم بتدريب فريق أخر غير مانشستر يونايتد، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 03:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ   يبدو أن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد السابق، غير مهتم بخلافة البرتغالي جوزيه مورينيو في مانشستر يونايتد، وذلك مع إقتراب الأخير من الإقالة في ظل سوء نتائج الفريق، ولكنه مهتم بتدريب يوفنتوس فريقه القديم.

وقالت صحيفة "لو باريسيان" الفرنسية أن زيدان يرغب في العودة إلى ناديه القديم يوفنتوس الإيطالي، لكي يخلف ماسيمليانو اليجري في منصب المدرب بداية من الموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة أن السبب في عدم رغبة تدريب زيدان ليونايتد، هي رغبته في قيادة فريق منذ بداية الموسم، وليس من منتصفه مثلما الحال مع "الشياطين الحمر".

وربطت العديد من التقارير بين زيدان ومانشستر يونايتد، في الوقت الذي يعاني فيه البرتغالي جوزيه مورينيو من النتائج السيئة والخلافات مع نجوم الفريق، لتنتشر أخبار رحيله عن الفريق.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : زيدان مهتم بتدريب فريق أخر غير مانشستر يونايتد، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، زيدان مهتم بتدريب فريق أخر غير مانشستر يونايتد .

المصدر : بوابة الشروق