أخبــارالرياضة : تقارير.. رئيس ريال مدريد نادم على بيع رونالدو
أخبــارالرياضة : تقارير.. رئيس ريال مدريد نادم على بيع رونالدو

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : تقارير.. رئيس ريال مدريد نادم على بيع رونالدو، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تقارير.. رئيس ريال مدريد نادم على بيع رونالدو، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : تقارير.. رئيس ريال مدريد نادم على بيع رونالدو، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : تقارير.. رئيس ريال مدريد نادم على بيع رونالدو، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تقارير.. رئيس ريال مدريد نادم على بيع رونالدو، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 03:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ كشفت تقارير صحفية إسبانية عن ندم فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدري، على قرار بيعه لنجم الفريق السابق رونالدو النجم البرتغالي هذا الصيف إلى يوفنتوس، أو على الأقل في عدم تعويضه بضم نجم كبير في الهجوم.

ونقل البرنامج الإسباني الشهير "شيرنجيتو" أن بيريز يعترف بالخطأ، بعدم التوقيع مع مهاجم كبير بعد رحيل رونالدو في الصيف إلى يوفنتوس.

وقال أن إدارة الريال تعترف بأنها أخطأت في عدم التعاقد مع مهاجم كبير لتعويض الدون، من الواضح أن بنزيمة بدأ بشكل جيد، لكنه لم يعد يشكل أي تهديد على مرمى المنافسين.

واختتم البرنامج بأن بيريز لجأ لعدم التعاقد مع لاعب كبير بعد رحيل رونالدو، وذلك لرفض باريس سان جيرمان التخلي عن كيليان مبابي أو نيمار وهما أكبر أحلام رئيس الملكي، الذي احتفظ بأمواله من أجل محاولة التعاقد مع أحدهما مستقبلًا.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : تقارير.. رئيس ريال مدريد نادم على بيع رونالدو، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تقارير.. رئيس ريال مدريد نادم على بيع رونالدو .

المصدر : بوابة الشروق