أخبــارالرياضة : بالفيديو.. صلاح يغادر إلى ايطاليا لمواجهة نابولي
أخبــارالرياضة : بالفيديو.. صلاح يغادر إلى ايطاليا لمواجهة نابولي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : بالفيديو.. صلاح يغادر إلى ايطاليا لمواجهة نابولي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بالفيديو.. صلاح يغادر إلى ايطاليا لمواجهة نابولي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : بالفيديو.. صلاح يغادر إلى ايطاليا لمواجهة نابولي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : بالفيديو.. صلاح يغادر إلى ايطاليا لمواجهة نابولي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بالفيديو.. صلاح يغادر إلى ايطاليا لمواجهة نابولي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 03:47 مساءً ـ الأقتصادي ـ غادر فريق ليفربول الذي يضم في صفوفه المحترف المصري محمد صلاح، إنجلترا متجهًا إلى ايطاليا، لمواجهة نظيره نابولي غدًا الأربعاء على ملعب " سان باولو" ضمن مباريات الجولة الثانية، من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ونشر الحساب الرسمي للريدز على موقع "موقع التواصل الاجتماعي تويتر" فيديو ظهر فيه لاعبي الفريق، أثناء الكواليس الخاصة بالسفر إلى ايطاليا.

وظهر النجم المصري في بداية الفيديو أثناء مغادرته إلى ايطاليا رفقة لاعبي الريدز، بقيادة الألماني يورجن كلوب مدرب الفريق.

ويلاقى ليفربول نظيره نابولي غدًا في ثاني مبارياته بدوري أبطال أوروبا، بعدما نجح في تحقيق الفوز الأول له أمام باريس سان جيرمان، على ملعب "آنفيلد" بهدفين مقابل جول. (طالع التفاصيل)

 

— Liverpool FC (@LFC)

 

 

 

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : بالفيديو.. صلاح يغادر إلى ايطاليا لمواجهة نابولي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بالفيديو.. صلاح يغادر إلى ايطاليا لمواجهة نابولي .

المصدر : بوابة الشروق