أخبــارالرياضة : كوليبالي: سعيد بعودتي للعب كرة القدم مرة أخرى
أخبــارالرياضة : كوليبالي: سعيد بعودتي للعب كرة القدم مرة أخرى

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : كوليبالي: سعيد بعودتي للعب كرة القدم مرة أخرى، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، كوليبالي: سعيد بعودتي للعب كرة القدم مرة أخرى، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : كوليبالي: سعيد بعودتي للعب كرة القدم مرة أخرى، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : كوليبالي: سعيد بعودتي للعب كرة القدم مرة أخرى، لنقوم بعرضها علي موقعنا، كوليبالي: سعيد بعودتي للعب كرة القدم مرة أخرى، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 06:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعرب الإيفواري سليماني كوليبالي المنضم حديثًا إلى صفوف بارتيك ثيسل الأسكتلندي "تابع التفاصيل"، ولاعب الاهلي (الهارب)، عن سعادته بالعودة لخوض منافسات كرة القدم مرة أخرى عن طريق ناديه الجديد. 

 وقال كوليبالي في تصريحات للموقع الرسمي لنادي بارتيك، أنه لا يستطيع الانتظار للعودة إلى الملعب مرة أخرى، مؤكدًا أن الفترة السابقة كانت صعبة للغاية.

وقال:" أنني بحاجة لجعل كل ما حدث في الفترة الماضية وراء ظهري، والتركيز في اللعبة التي  أحبها، لم ألعب مباراة منذ الأحداث التي وقعت معي حتى الأن، لذلك أعلم أن لدي عمل شاق للعودة إلى مستواي المتعارف عليه".

وأتم سليماني عن شكره لإدارة ناديه على كل الدعم، متمنيًا أن يكون على حسن ظن الإدارة.

يذكر أن كوليبالي هرب عن صفوف الاهلي دون اخطار مسئولي القلعة الحمراء، في مايو 2017، وقام مجلس ادارة النادي، في ذلك الوقت برئاسة محمود طاهر، بشكوى اللاعب في الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، وتولت الشئون القانونية هذا الملف وتم مخاطبة الفيفا بكل المستندات التي تدين المهاجم الايفواري.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : كوليبالي: سعيد بعودتي للعب كرة القدم مرة أخرى، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، كوليبالي: سعيد بعودتي للعب كرة القدم مرة أخرى .

المصدر : بوابة الشروق