أخبــارالرياضة : فالفيردي يصف مباراة برشلونة وتوتنهام بالصعبة والممتعة
أخبــارالرياضة : فالفيردي يصف مباراة برشلونة وتوتنهام بالصعبة والممتعة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : فالفيردي يصف مباراة برشلونة وتوتنهام بالصعبة والممتعة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فالفيردي يصف مباراة برشلونة وتوتنهام بالصعبة والممتعة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : فالفيردي يصف مباراة برشلونة وتوتنهام بالصعبة والممتعة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : فالفيردي يصف مباراة برشلونة وتوتنهام بالصعبة والممتعة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فالفيردي يصف مباراة برشلونة وتوتنهام بالصعبة والممتعة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 06:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ  وصف إرنستو فالفيردي المدرب لبرشلونة الإسباني مواجهة فريقه أمام توتنهام الإنجليزي في ثاني جولات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، بالصعبة والممتعة في نفس الوقت.

وقال فالفيردي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة التي ستقام على ملعب ويمبلي: "ستكون مباراة صعبة وممتعة، نعلم أن لديهم خسائر مهمة بسبب تظهر بعض لاعبيهم للإصابات، لكنه فريق يتمتع بقوة كبيرة في الهجوم والدفاع".

وعن نتائج برشلونة السيئة في الآونة الأخيرة، علق فالفيردي: "يجب أن لا ننسى أننا فزنا بكل المباريات التي خضناها قبل النتائج السيئة، لكن هناك أسباب لهذه النتائج وهي قوة الخصوم، وسوء أداء الفريق".

وقال: "الأسبوع الماضي كان سيء جدًا على مستوى النتائج، لكن ليس لدي أدنى شك أن اللاعبين سيقدمون أفضل أداء غدًا أمام توتنهام".

وأتم: "هدفنا هو تحقيق الفوز في جميع المباريات، أحيانًا ننجح في ذلك وأحيانا أخرى يحدث العكس".

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : فالفيردي يصف مباراة برشلونة وتوتنهام بالصعبة والممتعة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فالفيردي يصف مباراة برشلونة وتوتنهام بالصعبة والممتعة .

المصدر : بوابة الشروق