الإقتصادي : وديًا.. الزمالك يتعادل إيجابيًا مع كفر الشيخ
الإقتصادي : وديًا.. الزمالك يتعادل إيجابيًا مع كفر الشيخ

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : وديًا.. الزمالك يتعادل إيجابيًا مع كفر الشيخ، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، وديًا.. الزمالك يتعادل إيجابيًا مع كفر الشيخ، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : وديًا.. الزمالك يتعادل إيجابيًا مع كفر الشيخ، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : وديًا.. الزمالك يتعادل إيجابيًا مع كفر الشيخ، لنقوم بعرضها علي موقعنا، وديًا.. الزمالك يتعادل إيجابيًا مع كفر الشيخ، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 07:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، نتيجة المباراة الودية بين الزمالك وكفر الشيخ، التي أقيمت على ملعب النادي، بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف، في إطار استعدادات الفارس الأبيض لمواجهة الهلال السعودي، السبت المقبل بالرياض في كاس السوبر المصري السعودي.

تقدم الزمالك في الشوط الأول عن طريق محمد إبراهيم من ضربة جزاء في الدقيقة الـ13، وتعادل محمود صلاح لاعب كفر الشيخ في الدقيقة الـ39 من الشوط الثاني.

وشهد المباراة سيطرة واستحواذ من لاعبي الزمالك على أحداث اللقاء، وإهدار العديد من الفرص السهلة عن طريق كاسونجو كابونجو، وحميد أحداد.

ودفع الجهاز الفنى خلال الشوط الثانى بكل من عبد الله جمعه وأيمن حفني ومحمد حسن ومصطفى فتحي وأحمد مدبولي.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : وديًا.. الزمالك يتعادل إيجابيًا مع كفر الشيخ، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، وديًا.. الزمالك يتعادل إيجابيًا مع كفر الشيخ.

المصدر : المصريون