الإقتصادي : عاجل.. توقف بث قناة «بيراميدز» المملوكة لـ «آل الشيخ»
الإقتصادي : عاجل.. توقف بث قناة «بيراميدز» المملوكة لـ «آل الشيخ»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : عاجل.. توقف بث قناة «بيراميدز» المملوكة لـ «آل الشيخ»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، عاجل.. توقف بث قناة «بيراميدز» المملوكة لـ «آل الشيخ»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : عاجل.. توقف بث قناة «بيراميدز» المملوكة لـ «آل الشيخ»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : عاجل.. توقف بث قناة «بيراميدز» المملوكة لـ «آل الشيخ»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، عاجل.. توقف بث قناة «بيراميدز» المملوكة لـ «آل الشيخ»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 07:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ توقف البث المباشر لقناة بيراميدز الرياضية، منذ قليل، والذي يعد تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية أحد أكبر المستثمرين فيه، بعد شهرين فقط من بدء إرسالها.

وتوقف البث دون أي إنذار مسبق رغم وجود برنامج "ضربة حرة" كان يُبث بشكل مباشر.

وفي الوقت ذاته فإن جميع العاملين بالقناة متواجدون بشكل طبيعي فيها لأداء عملهم وفي انتظار قرار الإدارة الأخير.

وأكد آل الشيخ في وقت سابق أن جميع العاملين في قناة بيراميدز سوف يتم البحث عن عقود عمل لهم في قنوات أخرى وأن مسؤوليتهم ملقاة على عاتقه.

وتأتي تلك التطورات في أعقاب مفاجأة من العيار الثقيل فجرها تركي آل الشيخ، بعد أن أعلن انسحابه من الاستثمار في جمهورية مصر العربية، وقبل قراره بساعات كتب في صفحته على موقع «فيس بوك»: «أفكر جديا في الانسحاب من الاستثمار في الرياضة في جمهورية مصر العربية.. هجوم غريب من كل جهة وكل يوم حكاية.. ليه الصداع ؟».

وجاءت الخطوة بعدما ردد جمهور الاهلي في مباراة الفريق الأحمر ضد منافسه حوريا الغيني في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا هتافات ضد تركي آل الشيخ، وذلك على خلفية أزمة مباراة السوبر المصري السعودي.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : عاجل.. توقف بث قناة «بيراميدز» المملوكة لـ «آل الشيخ»، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، عاجل.. توقف بث قناة «بيراميدز» المملوكة لـ «آل الشيخ».

المصدر : المصريون