عـااجل: «أسطورة ليفربول» يتحدث عن صلاح: سيحقق موسمًا رائعًا مع «الريدز»
عـااجل: «أسطورة ليفربول» يتحدث عن صلاح: سيحقق موسمًا رائعًا مع «الريدز»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: «أسطورة ليفربول» يتحدث عن صلاح: سيحقق موسمًا رائعًا مع «الريدز»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «أسطورة ليفربول» يتحدث عن صلاح: سيحقق موسمًا رائعًا مع «الريدز»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: «أسطورة ليفربول» يتحدث عن صلاح: سيحقق موسمًا رائعًا مع «الريدز»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: «أسطورة ليفربول» يتحدث عن صلاح: سيحقق موسمًا رائعًا مع «الريدز»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «أسطورة ليفربول» يتحدث عن صلاح: سيحقق موسمًا رائعًا مع «الريدز»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 08:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أكد نجم دفاع فريق ليفربول السابق، جيمي كاراجر، أن النجم المصري، محمد صلاح، لايزال يعتبر ناجحا حتى إذا لم يسجل نفس عدد أهدافه في الموسم الماضي.

وذكرت صحيفة «ميرور» البريطانية، الثلاثاء، أن نجم جناح ليفربول سجل 43 هدفا في موسمه الأول في أنفيلد، وهو ثاني أفضل لاعب في حملة واحدة خلال تاريخ «ريدز»، خلف إيان راش، لكنه سجل 3 مرات فقط حتى الآن في هذا الموسم.

ووفقا لصحيفة البريطانية، عانى «صلاح» بشكل طفيف من «متلازمة الموسم الثاني»، رغم تراجع عدد أهدافه بهدف واحد أقل مما كان عليه في هذه المرحلة من العام الماضي.

وأوضح «ميرور» أسطورة ليفربول أن «صلاح» أحرز 3 أهداف حتى الآن خلال 7 مباريات في الدوري، وساعد الفريق الذي يدربه الألماني، يورجن كلوب، في الوصول إلى المركز الثاني في الدوري الممتاز بعد المان سيتي بفارق الأهداف فقط.

وأشارت الصحيفة إلى أن «كاراجر» أسطورة «ريدز» دافع عن «صلاح»، الاثنين، خلال مقابلة تلفزيونية مع شبكة «سكاي نيوز» البريطانية، وقال «إنه ليس في حالة جيدة لكنني لا أعتقد أنه في حالة سيئة. وربما تم تضخيم الموقف وخروج الكثير من التحليلات المبالغة حول أداء صلاح».

وقال أسطورة «ريدز»: «صلاح أقل بهدف وحيد عن الموسم الماضي. وآمل أن يتحدث يورجن كلوب (مدرب ليفربول) معه عن الأهداف التي أحرزها خلال الموسم الماضي».

وتابع «كاراجر»: «إذا لم يحرز صلاح أكثر من 40 هدفاً، فهذا لا يعني أنه كان موسمًا سيئًا بالنسبة له. وإيان راش هو أفضل هداف ليفربول على الإطلاق وسجل 47 في موسم واحد، لكنه لم يسجل 47 مرة أخرى».

وأصر «كاراجر» على «أنه إذا أحرز صلاح 25 هدفاً في في هذا الموسم، فسيكون موسمه رائعا».

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: «أسطورة ليفربول» يتحدث عن صلاح: سيحقق موسمًا رائعًا مع «الريدز»، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «أسطورة ليفربول» يتحدث عن صلاح: سيحقق موسمًا رائعًا مع «الريدز».

المصدر : المصرى اليوم