ريـاضة : محمد يوسف: الاهلي أمامه مباراة صعبة في الجزائر
ريـاضة : محمد يوسف: الاهلي أمامه مباراة صعبة في الجزائر

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : محمد يوسف: الاهلي أمامه مباراة صعبة في الجزائر، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، محمد يوسف: الاهلي أمامه مباراة صعبة في الجزائر، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : محمد يوسف: الاهلي أمامه مباراة صعبة في الجزائر، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : محمد يوسف: الاهلي أمامه مباراة صعبة في الجزائر، لنقوم بعرضها علي موقعنا، محمد يوسف: الاهلي أمامه مباراة صعبة في الجزائر، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 09:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ أكد محمد يوسف المدرب العام للنادي الاهلي أن فريقه  قطع نصف المسافه نحو التأهل إلى نهائي بطولة دورى الابطال، وذلك بعد الفوز على وفاق سطيف الجزائري بنتيجة 2-0، اليوم بلقاء الذهاب والذي أقيم على ستاد السلام "تابع التفاصيل"، مشيرًا أن فريقه مازال أمامه شوط أخر في الجزائر يوم  23 أكتوبر الجاري.

وأشار يوسف أن الاهلي كان قادرًا على زيادة غلته من الأهداف خلال اللقاء، لكن خروج التونسي علي معلول وحسام عاشور بعد تعرضهم للإصابة، حالت دون ذلك، معربًا عن أمله في لحاق المصابين بلقاء الإياب.

وقال محمد يوسف في تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء: "مازال أمامنا شوط أخر في الجزائر، نعتبر أنفسنا فوزنا في شوط من مباراة من 180 دقيقة، سعداء بالفوز لكن التأهل لم يحسم بعد".

وقال: "الاهلي كان قادر على تسجيل أكثر من هدفين خلال المباراة، أضعنا العديد من الفرص المحققه، وإصابة على معلول وحسام عاشور اثرت على الفريق".

وعن غياب مشجعين المارد الأحمر عن اللقاء، قال: "الجمهور مهم جدًا وحافز للاعبين، لكن الاهلي تجاوز غياب الجمهور قبل ذلك واستطاع تحقيق بطولات من غيرالجمهور في نسختي 2012 و2013".

وأتم: "أغلقنا ملف مباراة الذهاب، وسنكثف جهودنا وتركيزنا على لقاء الإياب في الجزائر، أتمنى أن يستطيع المصابون اللحاق بمباراة الإياب يوم 23 أكتوبر الجاري".

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : محمد يوسف: الاهلي أمامه مباراة صعبة في الجزائر، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، محمد يوسف: الاهلي أمامه مباراة صعبة في الجزائر .

المصدر : بوابة الشروق