ريـاضة : كارتيرون : الاهلي لم يتأهل للنهائي الأفريقي .. وأتعجب من قرارات الكاف
ريـاضة : كارتيرون : الاهلي لم يتأهل للنهائي الأفريقي .. وأتعجب من قرارات الكاف

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : كارتيرون : الاهلي لم يتأهل للنهائي الأفريقي .. وأتعجب من قرارات الكاف، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، كارتيرون : الاهلي لم يتأهل للنهائي الأفريقي .. وأتعجب من قرارات الكاف، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : كارتيرون : الاهلي لم يتأهل للنهائي الأفريقي .. وأتعجب من قرارات الكاف، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : كارتيرون : الاهلي لم يتأهل للنهائي الأفريقي .. وأتعجب من قرارات الكاف، لنقوم بعرضها علي موقعنا، كارتيرون : الاهلي لم يتأهل للنهائي الأفريقي .. وأتعجب من قرارات الكاف، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 09:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال الفرنسي باتريس كارتيرون، المدرب للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، إن الفريق كان من الممكن أن يخرج فائزا بأكثر من هدفين، خلال مباراته أمام وفاق سطيف الجزائري، التي أقيمت اليوم الثلاثاء، بذهاب الدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا "تابع التفاصيل".

وأوضح كارتيرون في المؤتمر الصحفي: "المباراة كانت مفتوحة وكان بإمكاننا تسجيل أكثر من هدفين وخصوصا في الشوط الثاني، الذي لم نظر فيه بالشكل المميز".

وأكمل: "حتى الآن لم نضع قدمنا في الدور النهائي رغم الفوز بهدفين، الوفاق أضاع أكثر من فرصة في المباراة مثلنا، وعلينا الحذر في لقاء العودة".

وعن استبدال حسام عاشور، قائد الفريق، خلال المباراة، قال: "عاشور عانى من إصابة وحاولنا الحفاظ عليه، كما أن صلاح محسن لم يكن في حالته عندما تم الدفع به، والدفع بأكرم توفيق، كان بهدف إغلاق المساحات في خط الوسط".

وأشار المدرب الفرنسي إلى أنه رفض استبدال المغربي وليد أزارو رغم الفرص الكثيرة التي أضاعها، حتى يمنحه الثقة في نفسه ويحافظ عليه قبل مباراة العودة.

وأبدى كارتيرون في نهاية تصريحاته، اندهاشه من قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) إيقاف الحارس شريف إكرامي، ليلة مباراة الوفاق، وأيضا ما حدث مع الجماهير، قائلا: "هناك علامة استفهام كبيرة على إيقاف إكرامي وأيضا الجماهير".

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : كارتيرون : الاهلي لم يتأهل للنهائي الأفريقي .. وأتعجب من قرارات الكاف، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، كارتيرون : الاهلي لم يتأهل للنهائي الأفريقي .. وأتعجب من قرارات الكاف .

المصدر : بوابة الشروق