أخبــارالرياضة : كلوب يلمح إلى إجراء تعديلات على تشكيل ليفربول أمام نابولي
أخبــارالرياضة : كلوب يلمح إلى إجراء تعديلات على تشكيل ليفربول أمام نابولي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : كلوب يلمح إلى إجراء تعديلات على تشكيل ليفربول أمام نابولي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، كلوب يلمح إلى إجراء تعديلات على تشكيل ليفربول أمام نابولي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : كلوب يلمح إلى إجراء تعديلات على تشكيل ليفربول أمام نابولي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : كلوب يلمح إلى إجراء تعديلات على تشكيل ليفربول أمام نابولي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، كلوب يلمح إلى إجراء تعديلات على تشكيل ليفربول أمام نابولي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 09:48 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال الألماني يورجن كلوب المدرب لفريق ليفربول أنه ربما يجري بعض التعديلات على تشكيلة فريقه بمباراة الغد أمام نابولي الإيطالي ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لمنافسات دوري أبطال أوروبا.

وقال يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي للمباراة: "ربما سنقوم بإجراء تغيير أو إثنين أو ربما أكثر، لكن كل تركيزنا الآن منصب على مواجهة نابولي، ثم بعد ذلك نفكر في مواجهة مانشستر سيتي".

وقال:"الفريق في حالة جيدة، لدينا إيقاع جيد، وسوف نسعى بكل جهدنا لاستغلال ما نملك، سنفكر في التغييرات التي سوف تفيد الفريق في مباراة نابولي فقط".

وتحدث كلوب عن نابولي وقال: "فريق جيد يمر بفترة رائعة، بالرغم من الهزيمة الأخيرة أمام يوفنتوس،  ولكنهم قدموا أداءً قويًا".

وأتم: "هم في حالة بدنية عالية، ويحتلون المركز الثاني في الدوري ويحققون نتائج جيدة، وقاموا بتغيير أسلوب لعبهم عن العام الماضي، يتميزون أيضا بخط هجوم سريع، ولديهم لاعبين أصحاب مهارات، وخطرون في الهجمات المرتدة، لكنها ستكون مباراة شيقة".

 

 

 

 

 

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : كلوب يلمح إلى إجراء تعديلات على تشكيل ليفربول أمام نابولي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، كلوب يلمح إلى إجراء تعديلات على تشكيل ليفربول أمام نابولي .

المصدر : بوابة الشروق