أخبــارالرياضة : قائد وفاق سطيف: الفرصة أمامنا لحسم التأهل لنهائي إفريقيا من الجزائر
أخبــارالرياضة : قائد وفاق سطيف: الفرصة أمامنا لحسم التأهل لنهائي إفريقيا من الجزائر

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : قائد وفاق سطيف: الفرصة أمامنا لحسم التأهل لنهائي إفريقيا من الجزائر، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، قائد وفاق سطيف: الفرصة أمامنا لحسم التأهل لنهائي إفريقيا من الجزائر، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : قائد وفاق سطيف: الفرصة أمامنا لحسم التأهل لنهائي إفريقيا من الجزائر، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : قائد وفاق سطيف: الفرصة أمامنا لحسم التأهل لنهائي إفريقيا من الجزائر، لنقوم بعرضها علي موقعنا، قائد وفاق سطيف: الفرصة أمامنا لحسم التأهل لنهائي إفريقيا من الجزائر، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 09:48 مساءً ـ الأقتصادي ـ أكد عبدالمؤمن جابو قائد فريق وفاق سطيف الجزائري، أنهم قادرون على التعويض في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الاهلي والمقرر إقامتها يوم 23 أكتوبر الجاري، بعد الخسارة في لقاء الذهاب 0-2 في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم على ستاد السلام.

وأشار جابو إلى أن زملائه لم يقدموا أداء جيد خلال الشوط الأول من المباراة، وأستغل الاهلي ذلك بإحرازه هدفين أربكوا حسابات وفاق سطيف، وعلى الرغم من ادائهم الجيد خلال الشوط الثاني، فانهم لم يستغلوا ذلك وفشلوا في تقليص النتيجة.

وقال في تصريحات عقب اللقاء: "المباراة كانت صعبة وما زال أمامنا فرصة في مباراة العودة والتي من المقرر إقامتها يوم 23 من الشهر الجاري، خاصة وأن المباراة تُقام على ملعبنا".

وأتم تصريحاته أنه يتمنى  من جماهير وفاق سطيف حضور المباراة ومساندة الفريق لحسم التأهل للمباراة النهائية على حساب الاهلي.
جدير بالذكر أن الاهلي أضاع فرصة إحراز مزيد من الأهداف، كانت كفيلة بترجيح كفته قبل لقاء الإياب بالجزائر، واكتفى بالفوز بهدفين دون رد. "تابع التفاصيل"

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : قائد وفاق سطيف: الفرصة أمامنا لحسم التأهل لنهائي إفريقيا من الجزائر، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، قائد وفاق سطيف: الفرصة أمامنا لحسم التأهل لنهائي إفريقيا من الجزائر .

المصدر : بوابة الشروق