عـااجل: حسام عاشور وصلاح محسن يخضعان للأشعة لتحديد إصابتيهما
عـااجل: حسام عاشور وصلاح محسن يخضعان للأشعة لتحديد إصابتيهما

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: حسام عاشور وصلاح محسن يخضعان للأشعة لتحديد إصابتيهما، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، حسام عاشور وصلاح محسن يخضعان للأشعة لتحديد إصابتيهما، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: حسام عاشور وصلاح محسن يخضعان للأشعة لتحديد إصابتيهما، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: حسام عاشور وصلاح محسن يخضعان للأشعة لتحديد إصابتيهما، لنقوم بعرضها علي موقعنا، حسام عاشور وصلاح محسن يخضعان للأشعة لتحديد إصابتيهما، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 11:49 مساءً ـ الأقتصادي ـ يخضع حسام عاشور وصلاح محسن، لاعبا الفريق الأول بنادي الاهلي، للأشعة، الأربعاء؛ تحديد حجم إصابتيهما اللتين تعرضا لهما في مباراة وفاق سطيف الجزائري.

وذكر الموقع الرسمي للنادي أن نتيجة الأشعة ستحدد البرنامج التأهيلي والعلاجي لثنائي الفريق من أجل تجهيزهما للعودة إلى المشاركة في التدريبات خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن الاهلي حقق فوزًا ثمينًا على وفاق سطيف الجزائري بثنائية نظيفة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد السلام.

وحقق الاهلي فوزًا ثمينًا على ضيفه وفاق سطيف الجزائري بهدفين دون رد أحرزهما وليد سليمان وإسلام محارب، في المباراة التي جمعتهما، مساء الثلاثاء، في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: حسام عاشور وصلاح محسن يخضعان للأشعة لتحديد إصابتيهما، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، حسام عاشور وصلاح محسن يخضعان للأشعة لتحديد إصابتيهما.

المصدر : المصرى اليوم