أخبــارالرياضة : روما يكتسح بلزن بخماسية
أخبــارالرياضة : روما يكتسح بلزن بخماسية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : روما يكتسح بلزن بخماسية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، روما يكتسح بلزن بخماسية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : روما يكتسح بلزن بخماسية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : روما يكتسح بلزن بخماسية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، روما يكتسح بلزن بخماسية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 3 أكتوبر 2018 12:46 صباحاً ـ الأقتصادي ـ حقق روما أول فوز له في البطولة هذا الموسم بتغلبه على ضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي 5 / صفر ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا .

وسجل إدين دجيكو ثلاثة أهداف (ثلاثية) في الدقائق الثالثة و40 والأخيرة من المباراة، وسينجيز أوندير في الدقيقة 64 وجاستن كلويفرت في الدقيقة 73.

وحصد روما أول ثلاث نقاط له في البطولة هذا الموسم واحتل المركز الثاني بفارق الأهداف أمام ريال مدريد، فيما توقف رصيد فيكتوريا بلزن عند نقطة واحدة في المركز الرابع الأخير.

كان روما خسر في الجولة الأولى أمام ريال مدريد 3 / صفر ، فيما تعادل فيكتوريا بلزن مع سيسكا موسكو 2/2.

 

 

 

 

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : روما يكتسح بلزن بخماسية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، روما يكتسح بلزن بخماسية .

المصدر : بوابة الشروق