أخبــارالرياضة : الأرقام السلبية تلاحق الريال بعد السقوط أمام سيسكا موسكو
أخبــارالرياضة : الأرقام السلبية تلاحق الريال بعد السقوط أمام سيسكا موسكو

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : الأرقام السلبية تلاحق الريال بعد السقوط أمام سيسكا موسكو، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الأرقام السلبية تلاحق الريال بعد السقوط أمام سيسكا موسكو، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : الأرقام السلبية تلاحق الريال بعد السقوط أمام سيسكا موسكو، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : الأرقام السلبية تلاحق الريال بعد السقوط أمام سيسكا موسكو، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الأرقام السلبية تلاحق الريال بعد السقوط أمام سيسكا موسكو، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 3 أكتوبر 2018 12:46 صباحاً ـ الأقتصادي ـ شهدت مباراة ريال مدريد الإسباني وسيسكا موسكو، في ثاني جولات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بفوز الفريق الروسي بهدف دون رد العديد من الأرقام السلبية للفريق الملكي.

** لأول مرة منذ موسم 2007-2008 ، يفشل ريال مدريد في التسجيل خلال ثلاث مباريات متتالية.

** آخر مرة فشل فيها ريال مدريد في التسجيل خلال مباراة بدوري أبطال أوروبا، كانت أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، في شهر إبريل موسم 2016، بعدما سجل في 30 مباراة متتالية في البطولة.

**لأول مرة منذ عام 1998 ، يخسر ريال مدريد في الجولة الثانية من دور المجموعات من دوري أبطال اوروبا، عندما هُزم أمام سبارتاك موسكو.

**ريال مدريد، سدد 26 تسديدة على مرمى حارس سيسكا موسكو، دون أن ينجح في تسجيل أي جول، لأول مرة في بطولة دورى الابطال، منذ موسم 2003-2004. 

 

 

 

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : الأرقام السلبية تلاحق الريال بعد السقوط أمام سيسكا موسكو، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الأرقام السلبية تلاحق الريال بعد السقوط أمام سيسكا موسكو .

المصدر : بوابة الشروق