أخبــارالرياضة : مدرب سطيف : الأخطاء الفردية سبب الخسارة والأجواء في الإياب ستكون مختلفة
أخبــارالرياضة : مدرب سطيف : الأخطاء الفردية سبب الخسارة والأجواء في الإياب ستكون مختلفة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : مدرب سطيف : الأخطاء الفردية سبب الخسارة والأجواء في الإياب ستكون مختلفة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مدرب سطيف : الأخطاء الفردية سبب الخسارة والأجواء في الإياب ستكون مختلفة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : مدرب سطيف : الأخطاء الفردية سبب الخسارة والأجواء في الإياب ستكون مختلفة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : مدرب سطيف : الأخطاء الفردية سبب الخسارة والأجواء في الإياب ستكون مختلفة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مدرب سطيف : الأخطاء الفردية سبب الخسارة والأجواء في الإياب ستكون مختلفة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 3 أكتوبر 2018 12:46 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أكد المغربي رشيد الطاوسي المدرب لفريق وفاق سطيف الجزائري أنه راضي عن مستوى فريقه في الشوط الثاني من مباراة الاهلي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والتي فاز فيها الاحمر بهدفين دون مقابل. ( طالع التفاصيل )

وقال الطاوسي عقب المباراة :" البداية كانت جيدة من فريقي .. التركيز كان جيد ولكن الاخطاء الفردية تسببت في تلقينا هدفين قلبوا موازين المباراة".

وقال :" تحدثت مع اللاعبين بين الشوطين ونجحنا في تقديم شوط ثاني جيد وكنا قريبين من تسجيل جول لتقليل الفارق".

وشدد الطاوسي على أن مباراة الإياب في الجزائر ستكون الأجواء مختلفة من حيث أرضية الملعب والحضور الجماهيري والذي سيصب في مصلحة فريقه على حد تعبيره.

وأوضح الطاوسي أنه طالب اللاعبين بنسيان نتيجة مباراة الذهاب مؤكدًا أن مباراة الإياب ستكون مختلفة وفريقه قادر على التعويض والتأهل للمباراة النهائية.

 

 

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : مدرب سطيف : الأخطاء الفردية سبب الخسارة والأجواء في الإياب ستكون مختلفة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مدرب سطيف : الأخطاء الفردية سبب الخسارة والأجواء في الإياب ستكون مختلفة .

المصدر : بوابة الشروق