أخبــارالرياضة : كلويفرت يتصدر أرقام اكتساح روما لبلزن بخماسية
أخبــارالرياضة : كلويفرت يتصدر أرقام اكتساح روما لبلزن بخماسية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : كلويفرت يتصدر أرقام اكتساح روما لبلزن بخماسية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، كلويفرت يتصدر أرقام اكتساح روما لبلزن بخماسية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : كلويفرت يتصدر أرقام اكتساح روما لبلزن بخماسية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : كلويفرت يتصدر أرقام اكتساح روما لبلزن بخماسية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، كلويفرت يتصدر أرقام اكتساح روما لبلزن بخماسية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 3 أكتوبر 2018 12:46 صباحاً ـ الأقتصادي ـ نجح روما الإيطالي في الفوز على فيكتوريا بلزن التشيكي بنتيجة 5-0، في المباراة التي أقيمت على ستاد الأوليمبكو، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لمنافسات دوري أبطال أوروبا.(طالع التفاصيل).

وشهدت المباراة العديد من الأرقام المهمة، نستعرضها في السطور التالية:

1- سجل الهولندي جاستين كلويفرت هدفه الأول بدوري الأبطال عن عمر 19 سنة و150 يوم، في المشاركة الأولى له بالأبطال، بينما نجح والده باتريك كلويفرت في تسجيل هدفه الأول في ظهوره الثاني في البطولة بعمر 18 سنة و89 يوم ( 28 سبتمبر 1994).

2- لم يخسر روما في آخر 10 مباريات له على ملعبه، في جميع المسابقات، حيث فاز في 7، تعادل في 3.

3- إيدين دجيكو نجح في إحراز أول ثلاثية لروما بدوري الأبطال، وأصبح أيضًا أول لاعب بوسني في التاريخ ينجح في تسجيل ثلاثية بالبطولة.

4- أصبح كلويفرت أصغر لاعب هولندي يسجل جول بدوري أبطال أوروبا لفريق خارج هولندا.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : كلويفرت يتصدر أرقام اكتساح روما لبلزن بخماسية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، كلويفرت يتصدر أرقام اكتساح روما لبلزن بخماسية .

المصدر : بوابة الشروق