ريـاضة : حظر إعلامي فى الاهلي بعد الفوز على سطيف
ريـاضة : حظر إعلامي فى الاهلي بعد الفوز على سطيف

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : حظر إعلامي فى الاهلي بعد الفوز على سطيف، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، حظر إعلامي فى الاهلي بعد الفوز على سطيف، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : حظر إعلامي فى الاهلي بعد الفوز على سطيف، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : حظر إعلامي فى الاهلي بعد الفوز على سطيف، لنقوم بعرضها علي موقعنا، حظر إعلامي فى الاهلي بعد الفوز على سطيف، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 3 أكتوبر 2018 12:46 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أقر محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة فرض حظرًا إعلاميًا كاملًا على لاعبي الاهلي وعدم التحدث مع كافة وسائل الإعلام لحين الإنتهاء من مباراة العودة أمام وفاق سطيف في الدور قبل النهائي بدوري رابطة الأبطال والمحدد لها ٢٢ أكتوبر الجاري في الجزائر.

وقال أن فريقه أغلق ملف البطولة الإفريقية بشكل مؤقت ويبدأ الاستعداد الفوري لمباراة الاتحاد في الدوري والمحدد لها ٧ أكتوبر الحالي. وأشار إلى أن الجهاز الطبي يقع عليه عبء كبير خلال هذه الفترة وبذل أقصى جهد لعلاج اللاعبين المصابين أمثال حسام عاشور وصلاح محسن وعلي معلول ومن قبلهم السولية وسعد سمير ونجيب وذلك للحاجة لجهودهم في المرحلة القادمة. وأكد يوسف على ثقته الكاملة في لاعبيه لتجاوز المطبات الصعبة في هذه الفترة الحاسمة خاصةً في المشوار الإفريقي وتحقيق اللقب الغالي والعودة للمشاركة في بطولة العالم للأندية بإذن الله.

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : حظر إعلامي فى الاهلي بعد الفوز على سطيف، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، حظر إعلامي فى الاهلي بعد الفوز على سطيف .

المصدر : بوابة الشروق