الإقتصادي : "ذئاب" روما تفترس فيكتوريا بلزن التشيكي
الإقتصادي : "ذئاب" روما تفترس فيكتوريا بلزن التشيكي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : "ذئاب" روما تفترس فيكتوريا بلزن التشيكي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، "ذئاب" روما تفترس فيكتوريا بلزن التشيكي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : "ذئاب" روما تفترس فيكتوريا بلزن التشيكي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : "ذئاب" روما تفترس فيكتوريا بلزن التشيكي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، "ذئاب" روما تفترس فيكتوريا بلزن التشيكي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 3 أكتوبر 2018 01:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ اكتسح فريق روما الإيطالي، الثلاثاء، ضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي بخمسة أهداف نظيفة في الجولة الثانية للمجموعة السابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

بهذا الفوز، ارتفع رصيد روما إلى 3 نقاط في الوصافة، بينما تذيل فيكتوريا بلزن الترتيب برصيد نقطة واحدة.

أنهى روما الملقب بـ"الذئاب" الشوط الأول لصالحه متقدمًا بهدفين دون رد أحرزهما البوسني إدين دجيكو في الدقيقتين 3 و40.

وفي الوقت الذي بحث فيه الفريق التشيكي عن فرصة تقليص النتيجة، نجح التركي جنكيز أوندر في إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 64.

وشهدت الدقيقة 73 إحراز روما للهدف الرابع عن طريق الهولندي جاستن كلويفرت مسجلًا أول أهدافه الأوروبية مع الفريق الإيطالي المنتقل إلى صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

واختتم دجيكو مهرجان الأهداف بتسجيله للهدف الثالث له والخامس لفريقه في الدقيقة 90. 

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : "ذئاب" روما تفترس فيكتوريا بلزن التشيكي، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، "ذئاب" روما تفترس فيكتوريا بلزن التشيكي.

المصدر : المصريون