الإقتصادي : سسكا موسكو يفجر مفاجأة بفوز على الريال
الإقتصادي : سسكا موسكو يفجر مفاجأة بفوز على الريال

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : سسكا موسكو يفجر مفاجأة بفوز على الريال، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، سسكا موسكو يفجر مفاجأة بفوز على الريال، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : سسكا موسكو يفجر مفاجأة بفوز على الريال، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : سسكا موسكو يفجر مفاجأة بفوز على الريال، لنقوم بعرضها علي موقعنا، سسكا موسكو يفجر مفاجأة بفوز على الريال، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 3 أكتوبر 2018 01:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ فجر سسكا موسكو الروسي، الثلاثاء، مفاجأة من العيار الثقيل بالفوز على ضيفه ريال مدريد الإسباني بهدف نظيف في الجولة الثانية للمجموعة السابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد سسكا موسكو إلى 4 نقاط في الصدارة، بينما تجمد رصيد ريال مدريد عند 3 نقاط في المركز الثالث.

دخل سسكا موسكو اللقاء مهاجمًا منذ أول دقيقة في محاولة لتسجيل جول مبكر يربك به حسابات بطل أوروبا، وهو ما تحقق بالفعل في الدقيقة الثانية عن طريق الكرواتي نيكولا فلاسيتش.

ودخل فلاسيتش التاريخ من أوسع الأبواب حيث يعد ثاني أسرع جول يتلقاه ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا منذ شهر مارس/ أذار 2007 بعد جول روي ماكاي والذي جاء بعد مرور 10 ثوان.

بعدها حاول لاعبو الريال تدارك الأمور سريعًا، وحاولا إدراك التعادل إلا أن جميع محاولاتهم باءت بالفشل لينتهي الشوط الأول بتقدم سسكا موسكو بهدف نظيف.

وتواصل مسلسل الفرص الضائعة من الجانبين خلال شوط المباراة الثاني، حيث شهدت الدقيقة 90 طرد ايجور اكينفييف، ليلعب سسكا موسكو الدقائق الأخيرة من اللقاء بعشرة لاعبين.

ورغم ذلك، لم ينجح ريال مدريد في إدراك التعادل، ليخرج سسكا موسكو فائزًا باللقاء. -

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : سسكا موسكو يفجر مفاجأة بفوز على الريال، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، سسكا موسكو يفجر مفاجأة بفوز على الريال.

المصدر : المصريون