عـااجل: أول تعليق من مدرب وفاق سطيف بعد السقوط أمام الاهلي
عـااجل: أول تعليق من مدرب وفاق سطيف بعد السقوط أمام الاهلي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: أول تعليق من مدرب وفاق سطيف بعد السقوط أمام الاهلي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أول تعليق من مدرب وفاق سطيف بعد السقوط أمام الاهلي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: أول تعليق من مدرب وفاق سطيف بعد السقوط أمام الاهلي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: أول تعليق من مدرب وفاق سطيف بعد السقوط أمام الاهلي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أول تعليق من مدرب وفاق سطيف بعد السقوط أمام الاهلي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 3 أكتوبر 2018 02:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قال رشيد الطاوسي، المدرب للفريق الأول لكرة القدم بنادي وفاق سطيف، إن فريقه قدم مباراة قوية أمام نادي الاهلي، في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال، في تصريحات عقب اللقاء، مساء الثلاثاء، أن مهاجمي الاهلي نجحوا في استغلال المساحات بشكل مثالي، وأن فريقه عانى من الارتباك بسبب الهدف الأول، وتعامل لاعبي الاهلي بالخبرة مع أخطاء فريقه ساهم بخروج المباراة بهذه النتيجة، رغم الفرص التي لاحت للفريق لتعديل النتيجة وأنه دفع بعدد من اللاعبين أصحاب النزعة الهجومية لتحقيق الفوز.

وأشار إلى أن فريقه كان قريبًا من تسجيل أكثر من جول لولا غياب التوفيق، وأن أداء فريقه في الشوط الأول كان سببًا في الخسارة بهدفين دون مقابل، وأن هناك لقاءً أخر في الجزائر سوف يسعى الفريق إلى استغلاله للتعويض.

وحقق الاهلي فوزًا ثمينًا على ضيفه وفاق سطيف الجزائري بهدفين دون رد أحرزهما وليد سليمان وإسلام محارب، في المباراة التي جمعتهما، مساء الثلاثاء، في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: أول تعليق من مدرب وفاق سطيف بعد السقوط أمام الاهلي، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أول تعليق من مدرب وفاق سطيف بعد السقوط أمام الاهلي.

المصدر : المصرى اليوم