ريـاضة : بالأرقام ..  قطار الأرقام القياسية للأهلي «متواصل»
ريـاضة : بالأرقام ..  قطار الأرقام القياسية للأهلي «متواصل»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : بالأرقام ..  قطار الأرقام القياسية للأهلي «متواصل»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بالأرقام ..  قطار الأرقام القياسية للأهلي «متواصل»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : بالأرقام ..  قطار الأرقام القياسية للأهلي «متواصل»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : بالأرقام ..  قطار الأرقام القياسية للأهلي «متواصل»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بالأرقام ..  قطار الأرقام القياسية للأهلي «متواصل»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 3 أكتوبر 2018 03:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ انتهت مباراة ذهاب نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا بين الاهلي ووفاق سطيف الجزائري فوز المارد الأحمر بهدفين نظيفين، والتي أقٌيمت اليوم الثلاتاء على معلب السلام. " تابع التفاصيل "

حقق الاهلي فوزه الثاني على وفاق السطيف بهدفين نظيفين، فخلال أخر مباراة جمعتهم من نسخة بطولة دورى الابطال لعام 1988، بإياب نصف النهائي ايضًا، حقق المارد الأحمر الانتصار بنفس النتيجة، والتي تأهل من خلالها الفريق الجزائري إلى النهائي بالركلات الترجيحية بعد انتهاء مجموع مبارتي الذهاب والإياب بالتعادل الإيجابي 3/3.

ورفع الاهلي عدد مرات فوزه إلى 8 مباريات خلال النسخة الحالية من البطولة، والسادس على ملعبه، والتاسع على الفرق الجزائرية في جميع المواجهات التي جمعته بفرق محاربي الصحراء، لتصل نسبة الانتصارات للمارد الأحمر إلى 50%.

وحافظ الاهلي على نظافة شباكه في 8 مباريات بالنسخة الحالية من بطولة دورى الابطال، والـ164 في تاريخ المارد الأحمر على مستوى البطولات الإفريقية، بالإضافة إلى وصوله للفوز رقم 171 إفريقيًا والوصول للمباراة رقم 41 التي يفوز بها بنتيجة هدفين دون رد.

ونجح محمد الشناوي حاري مرمى الفريق في الحفاظ على نظافه شباكه للمرة الثامنة في إفريقيا، والـ30 بقميص المارد الأحمر.

وسجل وليد سليمان لاعب الفريق الهدف الشخصي الثالث له بدوري إبطال إفريقيا الموسم الحالي والعاشر له في تاريخ مشاركاته بالبطولة الإفريقية، والـ49 في جميع المسابقات، ومن جانبه نجح إسلام محارب في التسجيل للمرة الثالثة في إفريقيا، والتاسع بقميص الفريق.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : بالأرقام ..  قطار الأرقام القياسية للأهلي «متواصل»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بالأرقام ..  قطار الأرقام القياسية للأهلي «متواصل» .

المصدر : بوابة الشروق