ريـاضة : مجدي عبد الغني يحذر من بطلان انتخابات أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده
ريـاضة : مجدي عبد الغني يحذر من بطلان انتخابات أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : مجدي عبد الغني يحذر من بطلان انتخابات أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مجدي عبد الغني يحذر من بطلان انتخابات أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : مجدي عبد الغني يحذر من بطلان انتخابات أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : مجدي عبد الغني يحذر من بطلان انتخابات أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مجدي عبد الغني يحذر من بطلان انتخابات أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 3 أكتوبر 2018 03:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ حذر مجدي عبد الغني عضو أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده المصري، من بطلان انتخابات الجبلاية التكملية المحدد لها 30، 31 أكتوبر الجاري.

وقال عبد الغني في تصريحات تلفزيونية لقناة "LTC" : "دعونا 233 نادي ومركز شباب للمشاركة في الانتخابات التكميلية، لكن اللجنة الأوليمبية أقصت 11 ناديًا ومركز شباب من الكشوف الخاصة باتحاد الكرة، وبالتالي قل العدد إلى 222، فهل نحتاج إلى تقديم دعوة جديدة للباقين وحدهم أم لا ؟ ".

وقال: "نحترم قرار اللجنة الأوليمبية بصحة الانتخابات، لكن الأصل أن تقدم دعوات جديدة للعدد الجديد، وبإجراءات جديدة، كى لا يطعن في صحتها فيما بعد".  

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : مجدي عبد الغني يحذر من بطلان انتخابات أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مجدي عبد الغني يحذر من بطلان انتخابات أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده .

المصدر : بوابة الشروق