ريـاضة : عبد الغني: موقف كوليبالي مثل قضية عصام الحضري
ريـاضة : عبد الغني: موقف كوليبالي مثل قضية عصام الحضري

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : عبد الغني: موقف كوليبالي مثل قضية عصام الحضري، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، عبد الغني: موقف كوليبالي مثل قضية عصام الحضري، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : عبد الغني: موقف كوليبالي مثل قضية عصام الحضري، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : عبد الغني: موقف كوليبالي مثل قضية عصام الحضري، لنقوم بعرضها علي موقعنا، عبد الغني: موقف كوليبالي مثل قضية عصام الحضري، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 3 أكتوبر 2018 03:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ  أكد مجدي عبد الغني، عضو أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده المصري، على أن قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم، بمنح لاعب الاهلي "الهارب" كوليبالي بطاقة مؤقتة، لممارسة كرة القدم مع نادية الحالي باتريك ثيسل الاسكتلندي قرارا صحيحا.

وقال عبد الغني في تصريحات تليفزيونية لقناة "LTC" : "من حق الاتحاد الدولى لكرة القدم منح اللاعبين الذين ليس لديهم بطاقات من الأساس بطاقات دولية، فكيف بمن له بطاقة من الأساس".

وأوضح: "إنها مثل قضية عصام الحضري الذي لعب ببطاقة مؤقتة ثم تحمل نادي الاتحاد السكندري والمريخ السوداني قيمة الغرامة المالية وتم تسديدها للنادي الاهلي".

وقال: "مبدأ الاتحاد الدولي أن اللاعب طالما يمارس كرة القدم فيجب أن يلعب أيًا كان الموقف".

وأتم: "الأصل أن يمارس اللاعب كرة القدم حتى يصدر القرار النهائي بالغرامة، فإذا ما تم تغريمه ولم يدفع المبلغ، يحق للاتحاد الدولي هنا وقفه، ومنعه من ممارسة اللعبة".

وهرب كوليبالي عن صفوف الاهلي دون إخطار إدارة النادي، في شهر مايو 2017 ، وقام مجلس إدارة النادي، في ذلك الوقت برئاسة محمود طاهر بشكوى اللاعب في الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، وتولت الشؤون القانونية هذا الملف وتم مخاطبة الفيفا بكل المستندات التي تدين المهاجم الإيفواري.

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : عبد الغني: موقف كوليبالي مثل قضية عصام الحضري، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، عبد الغني: موقف كوليبالي مثل قضية عصام الحضري .

المصدر : بوابة الشروق