ريـاضة : المصري: نحلم بالفوز ببطولة الكونفيدرالية
ريـاضة : المصري: نحلم بالفوز ببطولة الكونفيدرالية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : المصري: نحلم بالفوز ببطولة الكونفيدرالية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، المصري: نحلم بالفوز ببطولة الكونفيدرالية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : المصري: نحلم بالفوز ببطولة الكونفيدرالية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : المصري: نحلم بالفوز ببطولة الكونفيدرالية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، المصري: نحلم بالفوز ببطولة الكونفيدرالية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 3 أكتوبر 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أكد محمد الخولي، نائب سمير حلبية، أن ناديه يحلم بالفوز ببطولة كأس الكونفيدرالية، عندما يواجه فيتا كلوب غدا، في ذهاب نصف نهائي البطولة، والمقامة على استاد بورسعيد.

وقال الخولي في تصريحات تلفزيونية: "المصري يستعد بقوة لخوض مباراة فيتا كلوب، من أجل تحقيق الفوز وعبور نصف النهائي، مشيرًا إلى أن اللاعبين لديهم العزيمة والاصرار لتحقيق اللقب".

وأشار إلى أن، المباراة ستشهد حضور 10 الاف متفرج، مشيدًا بسلوك جماهير بورسعيد، التي لم يخرج منها أي لفظ خارج طوال الفترة الماضية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : المصري: نحلم بالفوز ببطولة الكونفيدرالية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، المصري: نحلم بالفوز ببطولة الكونفيدرالية .

المصدر : بوابة الشروق