ريـاضة : الاهلي يبرئ أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده في أزمة كوليبالي
ريـاضة : الاهلي يبرئ أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده في أزمة كوليبالي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : الاهلي يبرئ أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده في أزمة كوليبالي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الاهلي يبرئ أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده في أزمة كوليبالي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : الاهلي يبرئ أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده في أزمة كوليبالي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : الاهلي يبرئ أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده في أزمة كوليبالي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الاهلي يبرئ أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده في أزمة كوليبالي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 3 أكتوبر 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ علق حلمي عبد الرازق، المستشار القانوني للنادي الاهلي، على قرار نادي بارتيك الإسكتلندي عن جاهزية المهاجم الإيفواري سُليماني كوليبالي، الهارب من النادي الاهلي، للمشاركة مع الفريق في الفترة المقبلة.

وقال عبد الرازق في تصريحات تلفزيونية: «لا أعرف حتى الآن مدى مصداقية الخبر، سأرسل استعلام غدًا للاتحاد الدولي لمعرفة ما إذا كان قد تم قيد اللاعب في قائمة الفريق أم لا".

وتابع: "اللاعب ضده قرار نهائي واجب النفاذ بعدم اللعب إلا بعد تسديد الغرامة، هذا القرار صادر من لجنة فض المنازعات وهي أكبر لجان الإتحاد الدولي "فيفا"، غير معقول أن يتم اتخاذ مثل هذا القرار".

وقال مستشار الاهلي: "قد ألتمس العذر للفيفا إذا أصدروا بطاقة مؤقتة للاعب في ظل عدد الشكاوي الموجودة، سأرسل استعلام غدًا للفيفا مرفق بالعقوبة من أجل معرفة السبب".

واختتم حلمي عبد الرازق: "أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده المصري لا ذنب له في هذا الأمر، الاتحاد الأسكتلندي أرسل خطابًا للاتحاد المصري يطلب بطاقة اللاعب،  فتواصلوا معي وأرسلت لهم العقوبة فاخطروهم بعدم قانونية الحصول على البطاقة الدولية".

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : الاهلي يبرئ أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده في أزمة كوليبالي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الاهلي يبرئ أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده في أزمة كوليبالي .

المصدر : بوابة الشروق