أخبــارالرياضة : جريميو يقسو على أتلتيكو برباعية ويصعد إلى نصف نهائي كأس «ليبيرتادوريس»
أخبــارالرياضة : جريميو يقسو على أتلتيكو برباعية ويصعد إلى نصف نهائي كأس «ليبيرتادوريس»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : جريميو يقسو على أتلتيكو برباعية ويصعد إلى نصف نهائي كأس «ليبيرتادوريس»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، جريميو يقسو على أتلتيكو برباعية ويصعد إلى نصف نهائي كأس «ليبيرتادوريس»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : جريميو يقسو على أتلتيكو برباعية ويصعد إلى نصف نهائي كأس «ليبيرتادوريس»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : جريميو يقسو على أتلتيكو برباعية ويصعد إلى نصف نهائي كأس «ليبيرتادوريس»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، جريميو يقسو على أتلتيكو برباعية ويصعد إلى نصف نهائي كأس «ليبيرتادوريس»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 3 أكتوبر 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ حسم نادي جريميو البرازيلي بطاقة تأهله إلى الدور قبل النهائي لبطولة كأس ليبيرتادوريس لكرة القدم، بعدما اكتسح ضيفه أتلتيكو توكومان في إياب دور الثمانية برباعية نظيفة مساء أمس الثلاثاء.

وسجل أهداف الفريق البرازيلي لوان فييرا في الدقيقة 36 وسيسيرو سانتوس في الدقيقة 45 (ركلة جزاء) واليخاندرو سانشيز، حارس مرمى أتلتيكو توكومان، بالخطأ في مرماه في الدقيقة 52، وجايل فيريرا في الدقيقة 91 (ركلة جزاء). 

وحصل الحارس الأساسي للفريق الأرجنتيني، كريستيان لوكيتي، على البطاقة الحمراء، بعدما قام بعرقلة لاعب جريميو اليسون اولير داخل منطقة المرمى ليحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لأصحاب الأرض في الدقيقة 45.

وأشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء للوكيتي بعدما لجأ إلى تقنية حكم الفيديو المساعد (فار).

وبعد طرد لوكيتي، دخل الحارس البديل اليخاندرو سانشيز الذي تسبب في الهدف الثالث لجريميو.

وبدأ أتلتيكو توكومان، الذي وصل إلى دور الثمانية لبطولة كأس ليبيرتادوريس للمرة الأولى في تاريخه، المباراة بشكل جيد آملا في تعويض خسارته في مباراة الذهاب على ملعبه بثنائية نظيفة. 


وسنحت فرصتان محققتان للاعب الوسط جويرمو اكوستا، نجم أتلتيكو توكومان، لتسجيل الهدف الافتتاحي في اللقاء ولكن قائم مرمى مارسيلو جروهي، حارس جريميمو، كان له بالمرصاد في المرتين.

ورغم تفوق الفريق الزائر، كان جريميو يترقب التسجيل من أي فرصة تسنح له خلال اللقاء لحسم التأهل، وبالفعل كان له ما أراد بعدما أنهى الشوط الأول متقدما بهدفين نظيفين مستغلا النقص العددي لمنافسه.

ويلتقي جريميو في الدور قبل النهائي مع ريفر بليت الأرجنتيني الذي تأهل لهذا الدور بعد تغلبه 3 / 1 على اندبيندينتي مساء أمس.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : جريميو يقسو على أتلتيكو برباعية ويصعد إلى نصف نهائي كأس «ليبيرتادوريس»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، جريميو يقسو على أتلتيكو برباعية ويصعد إلى نصف نهائي كأس «ليبيرتادوريس» .

المصدر : بوابة الشروق