الإقتصادي : زميل صلاح يروي أغرب محادثات دارت بينهما قبل أيام
الإقتصادي : زميل صلاح يروي أغرب محادثات دارت بينهما قبل أيام

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : زميل صلاح يروي أغرب محادثات دارت بينهما قبل أيام، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، زميل صلاح يروي أغرب محادثات دارت بينهما قبل أيام، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : زميل صلاح يروي أغرب محادثات دارت بينهما قبل أيام، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : زميل صلاح يروي أغرب محادثات دارت بينهما قبل أيام، لنقوم بعرضها علي موقعنا، زميل صلاح يروي أغرب محادثات دارت بينهما قبل أيام، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 3 أكتوبر 2018 10:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ كشف جيني فينالدوم - لاعب وسط ليفربول - تفاصيل الأحاديث التي دارت بينه وبين نجمنا المصري محمد صلاح حول منافسته مع ميسي و رونالدو .

فينالدوم تحدث للصحفيين بإسهاب عن زميله المصري ومستواه الحالي ومدى قدرته على تكرار التألق، وكل ما يلي على لسانه.

"لقد أخبرت صلاح بأنني أتوقع منه المزيد من الثلاثيات (ثلاثية) هذا الموسم، ليس مثل العام الماضي لم يكن هناك سوى ثلاثية واحد".

"تسجيل هدفين لا يكفي الآن! عليه تسجيل ثلاثة أهداف في بعض المباريات. سيخبرك بذلك إذا سألته حول هذا الأمر".

"لقد قال صلاح إنني كنت على حق، عندما قلت له إنه لاعب عظيم، لكن إذا نظرت إلى ميسي ورونالدو، فإنهما يسجلان الكثير من الثلاثيات، عليك أن تفعل الشيء نفسه إذا كنت تريد التنافس معهما".

"تعودنا على مشاهدة محمد يسجل دائما، في الموسم الماضي لم يظهر بشكل جيد في بعض المباريات لكنه كان دائماً يسجل، وعندما يرى الناس الأهداف يقولون لقد لعب بشكل جيد".

"لكنه الآن لا يسجل ويقول الناس إنه في وضع صعب وليس في حالة جيدة. أنا لا أرى الأمر بهذه الطريقة".

"صلاح مازال يعمل بجد، ويخلق فرصًا كثيرة. أعتقد أنه أمام تشيلسي خلق عدة فرص تمكنه من تسجيل جول على الأقل. كما صنع فرصة محققة لروبرتو فيرمينو. لا أعتقد أنه سيئ".

"لقد سجل ثلاثة أهداف حتى الآن، وهو عدد ليس ببعيد عما فعله في مثل هذا الوقت من الموسم الماضي، هذا هو الفارق الوحيد عن الموسم الماضي".

"قلت له من قبل، مو.. إن التألق لن يكون لموسم واحد فقط، فرد قائلا (أنت على حق)، كنا نمزح ولكن إذا كان هناك شخص ما يستطيع التعامل مع الضغوط فهو صلاح".

"في الموسم الماضي كان عليه بعض الضغوط عندما كان الناس ينتظرون منه التتويج بلقب هداف دورى البريميرليج، أخبرناه أنه لا يمكن أن يدع أحد يلحق به".

"عندما كان رصيده 18 هدفاً الموسم الماضي، قال صلاح لنفسه أستطيع أن أسجل 32 هدفاً، وهذا بالفعل ما حدث".

"محمد ليس الشخص الذي يخاف من الضغوط، بل يذهب إليها، ويعلم أنه يستطيع التعامل معها".

ويستعد صلاح مع ليفربول لمواجهة نابولي في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء، قبل مواجهة مانشستر سيتي في قمة دورى البريميرليج يوم الأحد المقبل قبل فترة التوقف الدولي

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : زميل صلاح يروي أغرب محادثات دارت بينهما قبل أيام، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، زميل صلاح يروي أغرب محادثات دارت بينهما قبل أيام.

المصدر : المصريون