الإقتصادي : مفاجآت تحدث الأيام المقبلة فى الساحة الرياضية
الإقتصادي : مفاجآت تحدث الأيام المقبلة فى الساحة الرياضية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : مفاجآت تحدث الأيام المقبلة فى الساحة الرياضية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مفاجآت تحدث الأيام المقبلة فى الساحة الرياضية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : مفاجآت تحدث الأيام المقبلة فى الساحة الرياضية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : مفاجآت تحدث الأيام المقبلة فى الساحة الرياضية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مفاجآت تحدث الأيام المقبلة فى الساحة الرياضية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 3 أكتوبر 2018 10:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ كشف رجل الأعمال ممدوح عباس، رئيس المارد الابيض "نادي الزمالك" السابق، كواليس عودة هيبة الدولة للسيطرة على الساحة الرياضة بعد الأزمات المتتالية التي حدثت بها.

وقال في تغريدة بـ"موقع التواصل الاجتماعي تويتر": "من اليوم حتى نهاية الأسبوع المقبل هناك قرارات سواء على المستوى التنفيذي أو التشريعي أو القضائي ستتخذها الدولة لإعادة هيبتها في الساحة الرياضية على أعلى مستوى".

وتابع: "ما سيحدث لا يتصوره أحد، بالإضافة إلى قرار مهم جدًا من اللجنة الأوليمبية الدولية.

جدير بالذكر أن الساحة الرياضة المصرية قد شاهدت في الأيام القليلة الماضية صراعات كبرى بين رؤساء بعض الأندية حتى تدخلت الجماهير في المعادلة، ما ينبئ بحدوث أزمات في القريب العاجل.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : مفاجآت تحدث الأيام المقبلة فى الساحة الرياضية، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مفاجآت تحدث الأيام المقبلة فى الساحة الرياضية.

المصدر : المصريون