ريـاضة : 100 ألف جنيه لكل لاعب بالزمالك حال الفوز على الهلال السعودي
ريـاضة : 100 ألف جنيه لكل لاعب بالزمالك حال الفوز على الهلال السعودي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : 100 ألف جنيه لكل لاعب بالزمالك حال الفوز على الهلال السعودي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، 100 ألف جنيه لكل لاعب بالزمالك حال الفوز على الهلال السعودي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : 100 ألف جنيه لكل لاعب بالزمالك حال الفوز على الهلال السعودي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : 100 ألف جنيه لكل لاعب بالزمالك حال الفوز على الهلال السعودي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، 100 ألف جنيه لكل لاعب بالزمالك حال الفوز على الهلال السعودي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 4 أكتوبر 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ رصد رئيس المارد الابيض "نادي الزمالك" مكافأة مالية قدرها ١٠٠ ألف جنيه لكل لاعب بالفريق حال تحقيق لقب السوبر المصري السعودي على كأس الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

وعقد رئيس الزمالك جلسة مع الجهاز الفني واللاعبين خلال الساعات الماضية وعدهم خلالها بصرف المكافأة في حالة الفوزعلى الهلال يوم السبت المقبل.

 

ويلتقي الزمالك بفريق الهلال السعودي يوم السبت المقبل بالرياض على على لقب كأس السوبر المصري السعودي.

 

وتطيربعثة الفريق المكونة من 31  لاعبا اليوم، الخميس، إلى الرياض على متن طائرة خاصة، حرصاعلى عدم تظهر اللاعبين للإرهاق.

 

واستقر السويسري كريستيان جروس المدرب للزمالك على اصطحاب جميع لاعبي الفريق بما فيهم أحمد رفعت المقيد بقائمة الانتظار، من أجل أداء مناسك العمرة في الأراضي المقدسة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : 100 ألف جنيه لكل لاعب بالزمالك حال الفوز على الهلال السعودي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، 100 ألف جنيه لكل لاعب بالزمالك حال الفوز على الهلال السعودي .

المصدر : بوابة الشروق