أخبار الرياضة : منافسو جمهورية مصر العربية.. المولد: أكافئ نفسي بعد الفوز في المباريات
أخبار الرياضة : منافسو جمهورية مصر العربية.. المولد: أكافئ نفسي بعد الفوز في المباريات

الحمد لله وحده، والصلاة والسلام على مولانا رسول الله وآله وصحبه مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار الرياضة : منافسو جمهورية مصر العربية.. المولد: أكافئ نفسي بعد الفوز في المباريات، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، منافسو جمهورية مصر العربية.. المولد: أكافئ نفسي بعد الفوز في المباريات ، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار الرياضة : منافسو جمهورية مصر العربية.. المولد: أكافئ نفسي بعد الفوز في المباريات، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار الرياضة : منافسو جمهورية مصر العربية.. المولد: أكافئ نفسي بعد الفوز في المباريات، لنقوم بعرضها علي موقعنا، منافسو جمهورية مصر العربية.. المولد: أكافئ نفسي بعد الفوز في المباريات ، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 08:43 صباحاً ـ الأقتصادي ـ هذا المحتوى من :
كتب: أيمن جيلبرتو

أشار سعيد المولد، لاعب المنتخب السعودي الأول، إلى أن عائلته تؤثر على مستوى أداءه داخل الملعب بشكل كبير، موضحاً إنه يسعى لإسعادهم دائماً.

وقال المولد: "عائلتي بصفة عامة تعني لي الشئ الكبير والكثير، وتأثيرهم يكون سيئ عليّ حينما لا أظهر بالمستوى المطلوب، وأنا أكون حريص يعني وهذا صراحة شئ يسبب لي ضغط".

وقال: "ايضاً التركيز مع المدرب ومحاولة تطبيق تعليماته في الملعب يشكل ضغطاً آخراً".

واستمر: "أكافئ نفسي بعد كل مباراة إذا كنا فائزين طبعاً، خصوصاً لو صنعت أو سجلت، أو على أقل تقدير أن أكون مميزاً في هذه المباراة".

وبخصوص أصدقائه المقربين في الأخضر، عقب المولد: "أنا أعتبر نفسي صديق للجميع، واعتبر معتز هوساوي من المقربين لي، وعبدالله عطيف ايضاً".

ووصف المولد تجربته في البرتغال بالناجحة مشيراً إلى إنه عرف كيف يطور من مستواه.

وأظهر لاعب اتحاد جدة أن مواجهة الشباب التي انتهت بنتيجة 3-2 لصالح الاتحاد بالدوري السعودي، الموسم المنصرم، كانت الأصعب.

واختتم المولد تصريحاته موجهاً رسالة للجماهير السعودية: "أطالب الجماهير بالدعوات والمساندة والتحفيز المستمر، وبإذن الله نكون على قدر المسئولية وأي لاعب يتمنى التواجد في المحفل العالمي وسوف نقدم أفضل ما لدينا".


نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار الرياضة : منافسو جمهورية مصر العربية.. المولد: أكافئ نفسي بعد الفوز في المباريات، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، منافسو جمهورية مصر العربية.. المولد: أكافئ نفسي بعد الفوز في المباريات .

المصدر : يالا كورة