أخبــارالرياضة : جون تيري مساعدا في الجهاز الفني لأستون فيلا
أخبــارالرياضة : جون تيري مساعدا في الجهاز الفني لأستون فيلا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : جون تيري مساعدا في الجهاز الفني لأستون فيلا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، جون تيري مساعدا في الجهاز الفني لأستون فيلا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : جون تيري مساعدا في الجهاز الفني لأستون فيلا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : جون تيري مساعدا في الجهاز الفني لأستون فيلا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، جون تيري مساعدا في الجهاز الفني لأستون فيلا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 11 أكتوبر 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعلن نادي أستون فيلا الإنجليزي عن تعيين جون تيري مدافع الفريق السابق، وأيضًا تشيلسي السابق، كمساعد للمدرب الجديد دين سميث الذي تولى المسؤولية خلفًا لستيف بروس الذي تم إقالته من قبل النادي بسبب سوء النتائج.

ونشر الموقع الرسمي لأستون فيلا تعيين كلا من جون تيري أسطورة تشيلسي السابق الذي أعلن اعتزال هذا الموسم، كمدرب مساعد مع تعيين جيسس جارسيا بيتارش كمدير رياضى.

وكان جون تيرى قد أعلن اعتزاله الرسمي لكرة القدم،  بعد مسيرة طويلة امتدت لأكثر من 20 عامًا، حيث انضم لفريق لأستون فيلا الموسم الماضى ولعب معهم لمدة موسم بعد مسيره رائعة مع تشيلسى.

وكانت تقارير صحفية إنجليزية قد تحدثت عن اقتراب أستون فيلا من تعيين الفرنسي تييري هنري مساعد مدرب منتخب بلجيكا في منصب المدرب خلفًا للمدرب السابق ستيف بروس قبل أن يتم الإعلان عن تولي دين سميث منصب المدرب للفريق.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : جون تيري مساعدا في الجهاز الفني لأستون فيلا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، جون تيري مساعدا في الجهاز الفني لأستون فيلا .

المصدر : بوابة الشروق