أخبــارالرياضة : عبد الرحمن سامح يتأهل لنهائي سباحة الفراشة بأولمبياد الشباب
أخبــارالرياضة : عبد الرحمن سامح يتأهل لنهائي سباحة الفراشة بأولمبياد الشباب

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : عبد الرحمن سامح يتأهل لنهائي سباحة الفراشة بأولمبياد الشباب، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، عبد الرحمن سامح يتأهل لنهائي سباحة الفراشة بأولمبياد الشباب، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : عبد الرحمن سامح يتأهل لنهائي سباحة الفراشة بأولمبياد الشباب، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : عبد الرحمن سامح يتأهل لنهائي سباحة الفراشة بأولمبياد الشباب، لنقوم بعرضها علي موقعنا، عبد الرحمن سامح يتأهل لنهائي سباحة الفراشة بأولمبياد الشباب، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 11 أكتوبر 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ تأهل عبد الرحمن سامح لاعب المنتخب الوطني للسباحة للدور النهائي في منافسات سباق 50 متر فراشة بدورة دورة الألعاب الأولمبية للشباب، والمقامة حاليًا في مدينة بيونس آيرس بالأرجنتين والمستمرة حتي 18 أكتوبر الحالي.

وأنهى عبد الرحمن التصفية الأولى لنصف النهائي لسباق 50 متر فراشة في المركز الثالث بزمن قدره 24.15 ثانية ، بينما جاء النرويجي تموي هيفاس في المركز الثاني بزمن قدره 24.07 ثانية والمجري  كريستوف ميلاك في المركز الأول بزمن قدره 23.83 ثانية.

وبذلك يتأهل السباح المصري للدور النهائي الذي يضم أفضل 8 لاعبين من حيث الأزمنة لهذا السباق والذي يقام مساء الخميس، حيث احتل المركز السادس في الترتيب.

وكان لاعب جمهورية مصر العربية قد حصد اليوم الميدالية البرونزية لسباق 50 متر حرة بزمن قدره 22.43 ثانية، وحصل على الذهبية الإيطالي توماس سيسون بزمن قدره 22.33 ثانية والروسي دانيل ماركوف على الفضية بزمن قدره 22.37 ثانية. طالع التفاصيل

وحققت جمهورية مصر العربية 3 ميداليات في الدورة بواقع برونزية في السلاح عن طريق مازن العربي في سلاح السابر وبرونزية في الفروسية عن طريق أحمد إسلام النجار في منافسات قفز الحواجز للفرق ضمن منتخب قارة إفريقيا وبرونزية السباحة عن طريق عبد الرحمن سامح في سباق 50 متر حرة. طالع التفاصيل

وتشارك جمهورية مصر العربية في البطولة، التي تحتضن 33 لعبة فردية وجماعية، بقوام بعثة بلغ 68 لاعب ولاعبة بواقع 39 لاعبا، و29 لاعبة، بجانب الأجهزة الفنية والإدارية والطبية ، لخوض منافسات 23 لعبة فقط من أصل 33، حيث تظهر البعثة في 22 لعبة فردية ولعبة جماعية واحدة فقط هي كرة القدم للصالات فئة الرجال. نصف النهائي لهذه الوزن لاحقا اليوم أمام البلجيكا بدر أشاب.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : عبد الرحمن سامح يتأهل لنهائي سباحة الفراشة بأولمبياد الشباب، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، عبد الرحمن سامح يتأهل لنهائي سباحة الفراشة بأولمبياد الشباب .

المصدر : بوابة الشروق