أخبــارالرياضة : كاراجر: تكرار الموسم الماضي لصلاح «مستحيل»
أخبــارالرياضة : كاراجر: تكرار الموسم الماضي لصلاح «مستحيل»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : كاراجر: تكرار الموسم الماضي لصلاح «مستحيل»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، كاراجر: تكرار الموسم الماضي لصلاح «مستحيل»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : كاراجر: تكرار الموسم الماضي لصلاح «مستحيل»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : كاراجر: تكرار الموسم الماضي لصلاح «مستحيل»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، كاراجر: تكرار الموسم الماضي لصلاح «مستحيل»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 11 أكتوبر 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ يرى جيمي كاراجر مدافع ليفربول ومنتخب إنجلترا السابق، أن محمد صلاح نجم"الريدز" لن يكرر تألق الموسم الماضي، الذي توج في نهايته هدافًا للدوري الإنجليزي.

وقال كاراجر في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" : صلاح يظل نجم ليفربول، لما فعله الموسم الماضي.

وقال أنه الهداف الذي تألق كثيرًا الموسم الماضي، ويمكن أن تتوقع منه ذلك أيضًا الموسم الحالي.

وتابع كاراجر: لكنه ليس بنفس السرعة أو الأداء الذي كان عليه الموسم الماضي، لكنه يظل أحد أهم لاعبي ليفربول، هذه الأيام حينما يسمع الناس اسم ليفربول يتذكرون صلاح، كل هذا بفضل مافعله الموسم الماضي.

وقال المدافع الدولي السابق: من المستحيل عمليًا أن يسجل صلاح 44 جولًا مرة أخرى، لكنني أعتقد أنه لو سجل 25 أو 30 جول سيكون شيئًا رائعًا .

وقال: أعتقد أنه لديه فرصًا كبيرة لفعل ذلك، لقد تساءلنا الموسم الماضي عن الفرص التي يضيعها في المباريات، ومع ذلك سجل 44 جولًا.

وسجل صلاح 3 اهداف في 8 مباريات في دورى البريميرليج ، لكنه فشل في التسجيل في مباراتين في دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان الفرنسي ونابولي الإيطالي.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : كاراجر: تكرار الموسم الماضي لصلاح «مستحيل»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، كاراجر: تكرار الموسم الماضي لصلاح «مستحيل» .

المصدر : بوابة الشروق