أخبــارالرياضة : تحسن أداء ايطاليا أمام أوكرانيا ولكن الأسلحة الهجومية تبقى معطلة
أخبــارالرياضة : تحسن أداء ايطاليا أمام أوكرانيا ولكن الأسلحة الهجومية تبقى معطلة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : تحسن أداء ايطاليا أمام أوكرانيا ولكن الأسلحة الهجومية تبقى معطلة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تحسن أداء ايطاليا أمام أوكرانيا ولكن الأسلحة الهجومية تبقى معطلة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : تحسن أداء ايطاليا أمام أوكرانيا ولكن الأسلحة الهجومية تبقى معطلة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : تحسن أداء ايطاليا أمام أوكرانيا ولكن الأسلحة الهجومية تبقى معطلة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تحسن أداء ايطاليا أمام أوكرانيا ولكن الأسلحة الهجومية تبقى معطلة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 11 أكتوبر 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ لم يقدم المنتخب الإيطالي ما ينال به قناعة جماهيره تحت قيادة المدرب روبرتو مانشيني واكتفى الازوري بالتعادل 1 - 1 مع أوكرانيا وديا مساء الأربعاء.

وذكرت صحيفة "توتو سبورت" في عنوانها الرئيسي "ايطاليا تضمحل"، بينما ذكرت صحيفة "ال كوريري ديللو سبورت" "المنتخب الإيطالي كان جيدا لساعة واحدة فقط".

ولم ينجح منتخب ايطاليا في التسجيل خلال الشوط الأول من المباراة التي جرت في جنوه قبل أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 55 بواسطة فيديريكو بيرنارديسكي إثر خطأ من الحارس الأوكراني أندري بياتوف.

ولكن بعد سبع دقائق فقط أدرك منتخب أوكرانيا التعادل عن طريق روسلان مالينوفسكي بتسديدة عالية (لوب).

وأشادت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" "بالكفاءة والسرعة ومثلث خط الهجوم"، مشيرة إلى أن روبرتو مانشيني فشل مجددا في تحقيق الفوز لكنه "قطع خطوة للأمام".

وأوضحت صحيفة "ميلان" أن منتخب ايطاليا سدد سبع كرات على المرمى، وهو الشيء الذي لم يحدث منذ يونيو 2017 خلال الفوز على ليشتنشتاين 5 / 0.

وتولى مانشيني تدريب الازوري في مايو الماضي في أعقاب الاخفاق في التأهل إلى كأس العالم.

وحقق مانشينني انتصارا واحدا في ست مباريات حين تغلب الازوري على نظيره السعودي 2 /1 وديا، وسجل الفريق ستة أهداف خلال تلك المواجهات بينما منيت شباكه بثمانية أهداف.

وتعرض مانشيني للهجوم بسبب عدم الدفع برأس حربة صريح، رغم أن إنسيني الجناح سجل ستة أهداف خلال ثمان مباريات مع نابولي بالدوري الإيطالي.

وشارك شيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو، هداف الموسم الماضي من دورى الكالتشيو برصيد 29 هدفا، في الشوط الثاني أمام أوكرانيا لكنه لم ينجح مطلقا في تهديد مرمى الخصم.

وجاء تراجع أداء ماريو بالوتيلي واندري بيلوتي ليدفع مانشيني لاستبعادهما، في الوقت الذي تظهر فيه سيموني زازا للاصلية خلال تدريبات المنتخب الإيطالي يوم الاثنين الماضي.

ونال بيرنارديسكي ولاعب الوسط نيكولو باريلا الذي خاض مباراه الدولية الأولى الإشادة والأمر ذاته بالنسبة للاعب الوسط ماركو فيراتي والمدافعين المخضرمين جورجيو كيليني وليوناردو بونوتشي.

ويلتقي المنتخب الإيطالي مع بولندا يوم الأحد المقبل في مباراة حاسمة بدوري الأمم الأوروبي.

وجمع المنتخبان الإيطالي والبولندي نقطة واحدة من أول مباراتين لهما في البطولة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : تحسن أداء ايطاليا أمام أوكرانيا ولكن الأسلحة الهجومية تبقى معطلة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تحسن أداء ايطاليا أمام أوكرانيا ولكن الأسلحة الهجومية تبقى معطلة .

المصدر : بوابة الشروق