أخبــارالرياضة : رسميًا – موناكو يعلن رحيل جارديم
أخبــارالرياضة : رسميًا – موناكو يعلن رحيل جارديم

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : رسميًا – موناكو يعلن رحيل جارديم، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، رسميًا – موناكو يعلن رحيل جارديم، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : رسميًا – موناكو يعلن رحيل جارديم، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : رسميًا – موناكو يعلن رحيل جارديم، لنقوم بعرضها علي موقعنا، رسميًا – موناكو يعلن رحيل جارديم، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 11 أكتوبر 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلن نادي موناكو الفرنسي عن رحيل مدربه البرتغالي ليوناردو جارديم، بعد 4 مواسم قضاها كمدرب لفريق الإمارة الصغيرة في مونت كارلو.

ووجه النادي الفرنسي الشكر لجارديم، في بيان له عبر صفحته الرسمية على "موقع التواصل الاجتماعي تويتر"، حيث قال النادي: شكرًا للمعلم.

ولم يتمكن موناكو من تحقيق الفوز سوى في مرة واحدة فقط من 9 لقاءات خاضها هذا الموسم في بطولة الدوري، كما خسر أمام أتلتيكو مدريد وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا.

وكانت تقارير صحفية فرنسية قد أكدت اقتراب تيري هنري نجم أرسنال وموناكو السابق من تولي الإدارة الفنية خلفًا للمدرب البرتغالي.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : رسميًا – موناكو يعلن رحيل جارديم، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، رسميًا – موناكو يعلن رحيل جارديم .

المصدر : بوابة الشروق