ريـاضة : الشوربجي يحافظ على قمة التصنيف العالمي للاعبي الإسكواش
ريـاضة : الشوربجي يحافظ على قمة التصنيف العالمي للاعبي الإسكواش

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : الشوربجي يحافظ على قمة التصنيف العالمي للاعبي الإسكواش، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الشوربجي يحافظ على قمة التصنيف العالمي للاعبي الإسكواش، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : الشوربجي يحافظ على قمة التصنيف العالمي للاعبي الإسكواش، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : الشوربجي يحافظ على قمة التصنيف العالمي للاعبي الإسكواش، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الشوربجي يحافظ على قمة التصنيف العالمي للاعبي الإسكواش، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 06:27 صباحاً ـ الأقتصادي ـ حافظ محمد الشوربجي، لاعب المنتخب الوطني وبطل العالم ونجم نادي سموحة، على صدارة التصيف العالمي لشهر يونيو الجاري.

واستقر علي فرج لاعب وادي دجلة في المركز الثاني، كما حافظ مروان الشوربجي - الشقيق الأصغر لبطل العالم - على تصنيفه وظل في المركز الثالث، كما ارتقى طارق مؤمن مركزًا ليحل في المركز الرابع عالميًا.

فيما تراجع كريم عبد الجواد مركزًا جديدًا ليأتي في المرتبة الثامنة، وهو ما تكرر مع رامي عاشور والذي حل في المركز التاسع.

وضمن فائمة أفضل عشرين لاعبًا على مستوى العالم، ظهر محمد أبو الغار وعمر مسعد في المركزين الرابع عشر والخامس عشر على الترتيب.

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : الشوربجي يحافظ على قمة التصنيف العالمي للاعبي الإسكواش، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الشوربجي يحافظ على قمة التصنيف العالمي للاعبي الإسكواش .

المصدر : بوابة الشروق